"فيليبس" الهولندية تتخلى عن اللمبات الكهربائية التقليدية لصالح "الليد"

الجمعة، 10 يونيو 2016 11:30 ص
"فيليبس" الهولندية تتخلى عن اللمبات الكهربائية التقليدية لصالح "الليد" فيليبس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم "فرانز بان هوتن" مدير كبرى شركات الإضاءة الكهربائية الهولندية "فليبس" التخلى عن نشاط الشركة التاريخية فى إنتاج اللمبات الكهربائية التقليدية، وإقامة مصنع جديد متخصص فى إنتاج لمبات التليفزيون والراديو وأدوات الحلاقة الكهربائية وأسطوانات "دى فى دى" والمعدات الطبية وخاصة لمبات (الليد) Lid الكترود الضوئى، وهى التكنولوجيا الحديثة التى دمرت اللمبات البلاستيكية.

وقد لجأ مدير الشركة الهولندية - والذى يحتفل بمرور 125 عاما على إقامتها - إلى هذه الحيلة بعد أن تراكمت خسائرها خلال الثلاثة أعوام الماضية مما دعاه للتفكير فى إقامة هذا المصنع، حيث كانت تمثل صناعة اللمبات البلاستيكية للشركة حوالى 30% من قيمة مبيعاتها التى تتراوح ما بين 25% إلى 29% من رأس مالها.. ويأمل فى الحصول على ما يتراوح ما بين 694 و970 مليون يورو ودخولها فى بورصة أمستردام.

يذكر أن الشركة باعت أكثر من نصف مصانعها الخاصة باللمبات الكهربائية الكلاسيكية ومنذ 2008 مع تزايد سوق الليد إل اى دى وهى تركز حاليا على معدات الإضاءة الكهربائية الخاصة بالمعدات الطبية مثل أجهزة الأشعة الايكو والسنكر وأشعة الصور المغناطيسية ومعدات الرفاهية مثل فرشاة الأسنان الكهربائية وأجهزة تجفيف الشعر وماكينات القهوة.



موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. فيليبس تطلق لمبة ذكية تعمل عن طريق الهاتف بدون مصدر كهرباء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة