فى مسلسلات رمضان.. صابرين وصبرى فواز يخرجان من السجن فى أفرح القبة.. ريهام عبد الغفور تحصل على إذن بدخول "المغارة" فى القيصر.. يوسف الشريف ينجو من فخ الدساس.. والشلل يعود لابن حنان مطاوع فى ونوس

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:40 م
فى مسلسلات رمضان.. صابرين وصبرى فواز يخرجان من السجن فى أفرح القبة.. ريهام عبد الغفور تحصل على إذن بدخول "المغارة" فى القيصر.. يوسف الشريف ينجو من فخ الدساس.. والشلل يعود لابن حنان مطاوع فى ونوس مسلسل القيصر
كتبت دينا الأجهورى - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مقتل تحية أو "منى زكى"، إلا أن زوجها عباس كرم يونس أو "محمد الشرنوبى"، شرع فى كتابة مسرحيته الجديدة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "أفراح القبة"، حيث عكف عباس على كتابة المسرحية فور وفاة تحية بشكل مباشر، ثم توجه إلى سرحان الهلالى مدير الفرقة المسرحية التى يعمل بها، وقدمها له، فوافق مدير المسرح على قراءتها وإبداء رأيه فيها. يعود عباس لعمله كملقن للفرقة، إلا أنه يفاجأ بـ"بدرية" أو "صبا مبارك" تحوم حوله وتغويه، وتطلب منه أن يذهب لها للمنزل كى تتعلم منه ويجعلها تحفظ دورها فى المسرحية الجديدة وهى "اللص والكلاب"، إلا أن عباس يظل فى منزله، ليفاجأ بمجىء درية ومعها خادمتها، بحثا عن المسروقات التى تعتقد أن عباس هو من سرقها لإعطائها لتحية.. يوافق سرحان الهلالى على النص الذى قدمه له عباس بعنوان أفراح القبة، ويعطيه نظير النص مبلغا من المال، يستطيع به أن يشترى "دكان" يقف فيه والداه حليمة الكبش وكرم يونس عقب خروجهما من السجن.

يبدأ أعضاء الفرقة التدريب على النص الجديد وهو أفراح القبة، والذى تجسد فيه درية دور تحية، ويجسد فيه إياد نصار دوره فى الحقيقة، وحينما يبدأ العرض نعود للماضى، حيث جاءت تحية أول مرة مع طارق رمضان وتسكن معه فى البيت مع كرم يونس وحليمة الكبش

فيما يشهد مسلسل القيصر والذى يعرض حصريًا على قناة "أون تى فى" العديد من التطورات بداية من التحقيق فى مقتل رجل الدساس، الذى أرسله لقتل القيصر أو يوسف الشريف، ولكنه يفشل وينجح القيصر فى التخلص منه بطريقة بشعة ويترك جثته فى المراحيض، فى حين أن الدساس كان يظن أنه تخلص نهائيًا من القيصر، وبدأ يساوم رشاد رافع مأمور سجن المغارة ليدلى بأقواله حول شحنة السلاح التى كانت موجودة فى منزل أبو راغب مقابل الإفراج عنه، وبعد التحقيق معه يكتشف الدساس أن رشاد رافع أو طارق النهرى كان ينصب له فخا لمعرفة الحقيقة وراء شحنة السلاح، ويؤكد له أحد أعوانه فى السجن أن القيصر ما زال على قيد الحياة.

من ناحية أخرى تنجح ريهام عبد الغفور التى تنتمى لإحدى جمعيات المجتمع المدنى فى الحصول على إذن دخول سجن المغارة للتأكد من عدم وجود أى حالات تعذيب وتقوم بعملها، وهو ما يطرح تساؤلاً ماذا سيحدث عندما تنجح ريهام عبد الغفور فى دخول المغارة هل ستقابل القيصر؟ وهل ستنجح فى كشف حقيقته لمساعدته، ومن المنتظر أن تشهد حلقة اليوم إجابات عن هذه الأسئلة.

أما فى مسلسل ونوس فما زال يحيى الفخرانى يغوى أبناء إبراهيم "نبيل الحلفاوى"، فبعد أن ظهر لهم، وأبلغهم أن هناك ملايين تنتظرهم مع والدهم، بدأ يتقرب من كل فرد من أفراد العائلة، حيث شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل ادعاء ونوس أن إبراهيم قام بضربه، حيث ذهب ونسج قصة من خياله لعزيز "محمد شاهين"، وحثه على استمراره فى الإصرار على البحث عن الأموال، وأيضا أغواه بدنيا ابنة خالته. وفى نفس الوقت، بدأت دنيا تستجيب لإغواء ونوس حينما كان يحدثها عن نبيل "محمد كيلانى"، فبدأت تقع فى حبه، رغم أن جميع أفراد الأسرة تعلم أنها ستتزوج من عزيز.

أما انشراح "هالة صدقى" فاصطدمت بأبنائها، وأصرت على عدم دخول ونوس مرة أخرى بيتها، وهو ما قابله أبناؤها بالرفض والدهشة، بعدما تسبب فى علاج "يسو" ابن نيرمين "حنان مطاوع"، من الشلل، وحرصه على حضور دروس فاروق، ورغم ذلك قامت انشراح بطرد ونوس من بيتها حينما جاء مع فاروق، لتفاجأ نيرمين بعد ذلك بأن الشلل عاد لابنها، بعدما عالجه ونوس.

أما إبراهيم فلجأ إلى شخص ليغير له مكانه، وهو ما حدث، حيث أخذه هذا الشخص إلى رجل آخر يعمل "سايس" سيارات، ليعمل معه، لنفاجأ أن هذا الشخص على علاقة بونوس، وهو من خطط لانتقاله لهذا المكان.




موضوعات متعلقة..


فى مسلسلات رمضان.. غادة عادل تحرج أحمد فهمى على الهواء فى "الميزان".. وزينة تتزوج ياسر فرج سرا فى "أزمة نسب".. و"القيصر" يرفض الإفصاح عن معلومات تخص "أبو راغب".. وغادة تتعرض للتحرش فى "الخانكة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة