فتح 7 مخابز جديدة لإنتاج الخبز المدعم بقرى المنوفية

الجمعة، 10 يونيو 2016 08:14 م
فتح 7 مخابز جديدة لإنتاج الخبز المدعم بقرى المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية على إنشاء 7 مخابز جديدة لإنتاج الخبز البلدى المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وصرف حصص من الدقيق البلدى 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بجميع المستندات.

جاء ذلك بعد التأكد من استيفاء هذه المخابز لاشتراطات المخابز البلدية المستجدة من حيث المساحة والارتفاع وطول السير وكامل التجهيزات بمعرفة لجنة المعاينات بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة.

وتضم هذه الموافقات 2 مخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز منوف بقرية الكوم الأحمر ، وسرس الليان، و 2 مخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز شبين بقرية بتبس وعزبة الجبالى، و 2 مخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز أشمون بقرية الطراينة وقرية جريس، كما وافق على مخبز بلدى نصف آلى ملدن لمركز السادات بقرية عزبة صقر التابعة لكفر داود .

كما وافق المحافظ على غلق 4 مخابز إفرنجى بمركزى أشمون وبركة السبع لحين استخراج التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط مع فصل مصدر المياه والكهرباء وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق لتنفيذ الغلق.
ووجه عبد الباسط جميع الوحدات المحلية بالسير فى إجراءات ترخيص هذه المخابز لتخفيف العبء عن المواطن المنوفى وتقديم خدمات مميزة له بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة وتشجيع الاستثمار داخل المحافظة.



موضوعات متعلقة..


بالصور..تظاهر أصحاب المخابز بالمنوفية للمطالبة بإلغاء غرامات الكارت الذهبى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة