استدعاء ضابط وأفراد قوة أمنية لسماع أقوالهم فى واقعة مطاردة مسجل بالهرم

الجمعة، 10 يونيو 2016 02:38 م
استدعاء ضابط وأفراد قوة أمنية لسماع أقوالهم فى واقعة مطاردة مسجل بالهرم المتهم المصاب
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عينت مديرية أمن الجيزة حراسة مشددة على غرفة العناية المركزة بمستشفى الهرم لعلاج مسجل خطر متهم فى قضية قتل عامل وإصابة آخر، حيث تم نقله إلى المستشفى نتيجة إصابته بطلق نارى خلال مطاردة مع رجال الشرطة عقب ارتكابه الجريمة.

وأكد مصدر أمنى أنه فور تحسن حالة المتهم الصحية ستنتقل النيابة للتحقيق معه وإصدار قرار بشأنه، كما أمرت باستدعاء ضابط شرطة وقوة أمنية تصادف مرورها بمحيط الحادث وطاردوا المتهمين وأصابوا أحدهم، مضيفا أنه تم التوصل لهوية المتهمين الهاربين اللذان شاركا المتهم المصاب فى ارتكاب الجريمة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض عليهما.

وذكر العامل المصاب أنه كان يستقل دراجة بخارية قيادة صديقه القتيل لشراء ماسورة شكمان من منطقة كرداسة، وأثناء سيرهما بمنطقة المريوطية فوجئوا بــ3 أشخاص يستقلون "تروسيكل"، ووجه أحدهم سلاحًا ناريًا "خرطوش" تجاههما وطالبهما بالتوقف.

وأضاف أن صديقه القتيل توقف بالدراجة البخارية ولم يحاول الهرب، إلا أنه فوجئ بالمتهم الذى بحوزته السلاح يطلق النار على صديقه، مما أسفر عن إصابته ببطنه ومفارقته الحياة، وعقب ذلك حاول أحد المتهمين الاستيلاء على الدراجة البخارية وقيادتها للهرب بها، إلا أن ضابط شرطة يرتدى ملابس ميرى كان يقود سيارته الملاكى، بالإضافة إلى مرور سيارة أمن مركزى بالقرب من المكان، طاردوا المتهم وتم القبض عليه عقب إصابته بطلق نارى، بينما فر المتهمين الآخرين هاربين بواسطة التروسيكل الذى بحوزتهما.

وكشفت تحريات المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومعاونيه الرائدين طارق مدحت ومحمد عتلم، أن المتهم المصاب الذى تم القبض عليه مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة، ويكون مع شريكيه الهاربين تشكيلاً عصابيًا لسرقة الدراجات البخارية بالإكراه، والسطو المسلح على المواطنين.




موضوعات متعلقة..



انتقال النيابة لإجراء المعاينة فى حادث مقتل عامل وإصابة آخر بالهرم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تحية لظابط الشرطة

ااا

عدد الردود 0

بواسطة:

الاصولي

ابطال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة