أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يُهدد برشلونة بالرحيل..وترقب فرنسى

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:35 م
أخبار نيمار اليوم..المهاجم البرازيلى يُهدد برشلونة بالرحيل..وترقب فرنسى نيمار يطلب من إدارة برشلونة حل أزمة صفقة انتقاله للفريق
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لاستغلال توتر الأوضاع داخل نادى برشلونة الإسبانى بسبب الاتهامات التى وجهت إلى مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا بالفساد فى صفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو" قادمًا من فريق سانتوس فى صيف 2013.

نيمار يشترط إنهاء القضية للبقاء فى برشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نيمار ووالده اشترطا على نادى برشلونة منحهما كافة الضمانات القانونية وإنهاء القضية حول فساد صفقة المهاجم البرازيلى للموافقة على تجديد عقده المُعلق حتى الآن، خاصة بعدما وجهت المحكمة الإسبانية تهمة الاحتيال لنيمار فى صفقة انتقاله للبارسا.

تسبب هذا الأمر فى حالة إرباك داخل أروقة نادى برشلونة ما دفع الرئيس جوسيب بارتوميو لعقد اجتماع طارئ مع مجلس إدارة الفريق الكتالونى من أجل إيجاد حل لأزمة صفقة نيمار وفى الغالب قد يضطر النادى لتحمل المسئولية كاملة لضمان بقاء المهاجم البرازيلى.

سان جيرمان يغرى نيمار بأعلى راتب

فى المقابل، يعيش سان جيرمان على أمل التعاقد مع نيمار ليحل محل المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى رحل عن الفريق الباريسى بنهاية الموسم، حيث بإمكانه التعاقد مع المهاجم البرازيلى مقابل 153 مليون إسترلينى كما يمكنه جعل اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم إذا وافق على الانضمام لصفوفه هذا الصيف.

وقد يحسم سان جيرمان معركته مع مانشستر يونايتد الإنجليزى المهتم أيضًا بضم نيمار، لصالحه لأن قوانين الضرائب فى إنجلترا قد تعوق الشياطين عن التعاقد مع المهاجم البرازيلى.
لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا



أخبار متعلقة..


أخبار برشلونة اليوم.. بارتوميو يبحث عن مخرج فى أزمة نيمار

أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يعطل تجديد عقد ميسى مع برشلونة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة