غلق باب الاشتراك فى أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة 15 سبتمبر المقبل

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:30 م
غلق باب الاشتراك فى أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة 15 سبتمبر المقبل الناقد أحمد حسونة
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار مجلس إدارة جمعية نقاد السينما المصريين الناقد أحمد حسونة، ليتولى منصب مدير أسبوع النقاد الدولى، الذى قام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الفترة من 17-23 نوفمبر المقبل، وذلك للعام الثالث على التوالى.

وأعلنت جمعية نقاد السينما الجهة المنظمة للأسبوع فى وقت سابق عن فتح باب التقديم للدورة الثالثة، ودعت صانعى الأفلام لتقديم أفلامهم الروائية أو التسجيلية الطويلة بشرط أن يكون العمل الأول أو الثانى لمخرجه، ويكون قد تم إنتاجه بعد أكتوبر 2015 على أن يغلق باب الاشتراك يوم 15 سبتمبر 2016.

وكانت جمعية نقاد السينما المصريين دعت أعضائها لانعقاد الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد بدلاً من المجلس المنقضية ولايته، وذلك الأسبوع الماضى حيث حضر32 عضوا من ضمن 43 عضوا لديهم حق التصويت، وقد قام الأعضاء بالتصويت لاختيار سبعة مرشحين من بين تسعة.

ويتكون مجلس الإدارة الجديد لجمعية نقاد السينما من الناقد محسن ويفى رئيسا للجمعية والناقد أحمد حسونة نائبا للرئيس، والناقد أحمد شوقى سكرتيراً عاماً ومقرراً للجنة الاتصالات الخارجية، والناقدة رانيا يوسف أمينا للصندوق ومقررا للجنة البرامج، والناقد محمد عاطف مقرراً للجنة القيد، والناقدة رشا حسنى مقررة للجنة الموقع الإليكترونى، والناقد فتحى أمن عضوا.


موضوعات متعلقة


تشكيل لجنة مشاهدة أفلام الدورة 38 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة