النيابة تحفظ واقعة اتهام عميد "دار علوم" الفيوم بالتحرش

الأربعاء، 01 يونيو 2016 01:21 م
النيابة تحفظ واقعة اتهام عميد "دار علوم" الفيوم بالتحرش كلية دار العلوم بجامعة الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الفيوم حفظ التحقيق فى واقعة اتهام عميد كلية دار العلوم جامعة الفيوم بالتحرش بأستاذة بالجامعة كانت تقدمت ببلاغ ضد العميد اتهمته فيه بالتحرش بها فى مكتبه.

وقال الدكتور صابر مشالى عميد كلية دار العلوم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تقدم بـ4 حافظات للنيابة بها أوراق تؤكد وجود خلافات بينه وبين مقدمة البلاغ والشهود، وأشار إلى أن قرار النيابة بحفظ التحقيقات فى الواقعة جاء لعدم وجود شبهة والتأكد من وجود خلافات.

وكان عميد الكلية أصدر بيانا صباح اليوم، أكد فيه أن البلاغ كان لا أساس له من الصحة، وأنه رحب منذ اللحظة الأولى بجميع أشكال التحقيق لكل جهات التحقيق والمساءلة إيمانًا بنزاهة القضاء المصرى العظيم وعدالته وقدرته الكاملة على كشفِ الحقائق، وهو ما جعله يلتزم الصمتَ التامَّ والكاملَ وعدمَ الإدلاء بأى أحاديث لوسائل الإعلام المختلفة أو حتى أحاديث لأفراد على المستوى الشخصى .

وأشار عميد الكلية فى بيانه أن قرار النيابة العامة صدر بعد جميع إجراءات التحقيق والمساءلة والتحريات بأن الواقعة غير صحيحة ولم تثبت صحتها، وبناء عليه تم حفظ التحقيق، واستبعادِ الشُّبْهةِ وشهادات الشهود
وأكد أنه لم يفعلْ إلا ما فيه مصلحةُ الكلية ومصلحةُ طلابِها وطالباتِها، وأكد مشالى أنه حزين لما أسماه استغلالُ طلاب الكلية وطالبات الكلية.

واُعلن "مشالى" أنه لن يعاقب أحدًا من الطلاب على أى شىء ودعا جميع الطلاب إلى الابتعاد نهائيا عن أى صراع والتركيز فقط فى مستقبلِهم والحفاظ على كليتِهم العريقة.


موضوعات متعلقة..


- القصة الكاملة لاتهام أستاذة بجامعة الفيوم عميد كلية بالتحرش بها.. عضو هيئة التدريس ترفض كل محاولات التصالح.. وتتقدم ببلاغ رسمى تؤكد فيه: "أمسك بيدى وتحرش بى لفظيا".. والجامعة: فتحنا تحقيق عاجلا

- جامعة الفيوم تدشن دورة تدريبية بمعهد البحوث لدول حوض النيل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة