أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يؤكد استبعاده من اليورو بسبب العنصرية

الأربعاء، 01 يونيو 2016 12:48 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يؤكد استبعاده من اليورو بسبب العنصرية كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه تعرض للظلم فى قرار استبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى حتى 10 يوليو المقبل.


كريم بنزيما (1)

العنصرية والظلم سبب استبعاد بنزيما


قال بنزيما خلال حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لقد فزت مع فريقى بالكثير ومسئولى فرنسا سوف يدركون فى النهاية المطاف بأنهم كانوا مخطئين وظلمونى بالاستبعاد"، مضيفا "المدرب ديشامب استسلم لضغوط الطبقة العنصرية من أجل عدم إشراكى فى اليورو".

أضاف مهاجم ريال مدريد أن قرار استبعاده كان صعبا للغاية، خاصة أنه كان يملك مكانا فى المنتخب الفرنسى، مشددا على أنه ليس مذنبا فى قضية ابتزاز زميله فالبوينا بفيديو جنسى وسيعود يوما ما إلى صفوف الديوك.


كريم بنزيما (2)

فشل بينيتيز ونجاح زيدان


أكد بنزيما أن مواطنه زين الدين زيدان نجح فى القيام بأمور عظيمة لصالح ريال مدريد، موضحا أنه قريب للغاية من اللاعبين ويبث روح الثقة فيهم، على عكس رافاييل بينيتيز الذى تمت إقالته لسوء النتائج مطلع العام الجارى، والذى كان يفتقر للتواصل مع نجوم الفريق.


كريم بنزيما (3)

حلم بنزيما مع الريال ورده على المشككين


أوضح المهاجم الفرنسى، أنه يريد مواصلة الفوز بالألقاب أكثر وأكثر مع ريال مدريد، مشددا على أمله فى زيادة سجله التهديفى والاستمرار فى اللعب بقميص أفضل نادى فى العالم حتى الاعتزال.


كريم بنزيما (4)


ورد كريم بنزيما على المشككين فى إنجاز ريال مدريد بالفوز بدورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر فى تاريخه قائلا: "الفريق الكبير دائما ما يتعرض للنقد، دائما ما سيجدون الحجج فنحن نتحدث عن أفضل فريق فى العالم، لعبنا النهائى ضد فريق كبير هو أتلتيكو وكانت من أفضل مبارياتنا هذا الموسم".



أخبار متعلقة


- بالصور.. رونالدو يقترب من الكرة الذهبية بعد التتويج بدورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة