أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ارياضة المصرية اليوم الأربعاء 1/6/201

الأربعاء، 01 يونيو 2016 11:53 م
أخبار ارياضة المصرية اليوم الأربعاء 1/6/201 منتخب مصر
كتب - محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 1/6/201، والتى جاء فى مقدمتها فوز الإنتاج الحربى على مصر المقاصة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 من عمر الدورى الممتاز، ومنتخب مصر يؤدى أول تمرين له فى تنزانيا.

- الإنتاج يضرب المقاصة بثنائية ويحافظا على ترتيبهما بالدورى
فاز الإنتاج الحربى على المقاصة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما على استاد السلام والمؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدورى العام. بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج للنقطة 43 فى المركز التاسع فيما توقف رصيد المقاصة عند نفس الرصيد من النقاط فى المركز الثامن.

- بالصور.. المنتخب الوطنى يؤدى مرانه الأول فى تنزانيا
أدى المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، مرانه الأول فى تنزانيا عصر اليوم على أحد الملاعب الفرعية استعدادا لمباراة السبت المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2017، وجاء المران خفيفا بمشاركة جميع اللاعبين خوفا عليهم من الاجهاد والإصابات.
شمل المران على تدريبات الإطالة وفك العضلات وبعض الحركات الترفيهية، فيما أدى حراس المرمى مرانا قويا شارك فيه الثلاثى عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد الشناوى.

- طبيب المنتخب: إصابة حجازى بـ"شد" فى الخلفية..ومصيره يتحدد غدا
أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أن أحمد حجازى لاعب المنتخب الوطنى غادر مران الفراعنة اليوم فى تنزانيا استعدادا لمباراة السبت المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2017، بعد تعرضه للإصابة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.
تابع أن حجازى سيخضع لاختبار طبى غدا الخميس وفحوصات لتحديد موقفه من المشاركة فى المباراة من عدمه.


- بالصور.."اليوم السابع" يُكرِّم "يد" الزمالك ملوك أفريقيا

أقام "اليوم السابع" احتفالية تكريم لأبطال فريق الزمالك لكرة اليد المتوجين مؤخراً بكأس الكئوس الإفريقية، بعد الفوز على الترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية.
حضر التكريم كل من حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، أيمن صلاح المدير الفنى للفريق وحمادة عبد البارى المدير الإدارى، بالإضافة إلى حسن يسرى وأحمد الأحمر نجمى كرة اليد بالقلعة البيضاء.

- رسمياً.. سيد متولى مديراً للتسويق والتعاقدات بإنبى
قرر مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة علاء خشب، تعيين سيد متولى المدير الإدارى السابق للزمالك، مديراً للتسويق والتعاقدات بالنادى البترولى بداية من الفترة الحالية.
أوضح مجدى شلبى نائب رئيس نادى إني، أن لجنة التسويق المُشكلة برئاسته هدفها تطوير منظومة التسويق داخل النادى البترولى على أن يتولى سيد متولى منصب مدير التسويق بالنادى فى إطار خطة تنمية موارد النادى خاصة من قطاع الناشئين.

- موظفو قناة الأهلى يطلبون تدخل صالح كامل لصرف مستحقاتهم
استنجد عمال وموظفو قناة الأهلى الفضائية المملوكة لمجموعة شركات art الفضائية، بالشيح صالح كامل، رئيس مجموعة قنوات art، وطلبوا تدخله لصرف مستحقاتهم المالية التى يكفلها لهم القانون، خصوصا بعد تعنت المسئولين فى القناة، والإدارة القانونية بـ art مع الموظفين ورفضهم منحهم مستحقاتهم .

- ننشر جدول بطولة الدورى العام حتى نهاية الموسم
أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين جدول الدورى العام حتى الأسبوع الـ34 و الأخير عبر الموقع الرسمى لاتحاد الكرة كانت لجنة المسابقات قد أعلنت إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 9 يوليو المقبل على ملعب بتروسبورت فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام.

- المحكمة الدولية تمهل أهلى جدة حتى 19 يونيو لإرسال فلوس "شيفو " للزمالك
أكد هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، أن إدارة النادى تنتظر إرسال القسط الأخير من صفقة بيع محمد عبد الشافى لنادى أهلى جدة السعودى، والذى يقدر بمليون و300 ألف دولار.
قال زاده أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أمهلت مسئولى النادى السعودى حتى 19 من يونيو الجارى من أجل إرسال قيمة القسط الأخير.

- أبو ريدة: نتحمل المسئولية .. ومواجهة تنزانيا "صعبة "
أكد المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، أن المسئولية لا تتجزأ وكل أفراد بعثة الفراعنة يعلمون حجم المسئولية أمام تنزانيا فى المباراة المقرر لها السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017.


- مفاجأة... وزارة الرياضة رفضت سفر رئيس ألعاب القوى إلى تونس
انتهت أزمة منتخب العاب القوى والخاصة بالسفر إلى تونس للمشاركة ببطولة البحر المتوسط فى الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى ، بعد أن قام خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة باستخراج الموافقة على سفر اللاعبين للمشاركة بالبطولة ، والتى تأخرت كثيرا .

ومن المقرر أن تغادر البعثة غدا إلى تونس، ولكن المفاجأة أن القرار لم يتضمن اسم وليد عطا ، رئيس الاتحاد ، دون إبداء أسباب .

- انبى يهزم فريق الأحلام البترولى 3 / 2 استعداداً لموقعة الطلائع
خاض إنبى بقيادة علاء عبد العال، مباراة ودية اليوم الأربعاء، مع فريق الأحلام بالنادى البترولي، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار استعدادات الفريق الأول بنادى إنبى لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها 9 يونيو الجاري، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز.

سجل ثلاثية الفريق الأول بإنبى كلاً من عبد الله جمعة "هدف" وأحمد الشامى "هدفين"، وعقب المباراة قرر علاء عبد العال منح اللاعبين راحة سلبية حتى يوم السبت المقبل.


اخبار متعلقة :


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/5/2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة