أحاديث "الشيخ الشعراوى" على شاشة النهار نور فى رمضان

الأربعاء، 01 يونيو 2016 03:00 م
أحاديث "الشيخ الشعراوى" على شاشة النهار نور فى رمضان لوجو قناة النهار نور
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قناة النهار نور أحدث إنتاج لشبكة قنوات النهار، فى الإعلان عن برامجها المقرر عرضها فى رمضان، حيث عرضت النهار نور برومو لأحاديث الشيخ الشعراوى التى تربت على مشاهدتها ومتابعتها أجيال طويلة، حيث يعتبر صوت الشعراوى علامة مميزة من علامات شهر رمضان، من خلال عرض أحاديثه يوميا قبل الإفطار.

يذكر أن "النهار نور" ستنطلق بداية رمضان وهى قناة اجتماعية دينية، حيث ستعرض نخبة من البرامج التى تهم الأسرة المصرية والعربية بجانب برامج دينية تحمل رسالة وسطية وتناسب كل الثقافات والفئات السنية فى المجتمع المصرى والعربى، كما تهتم بالتأكيد على الهوية المصرية واستعادة الأخلاق والمعاملات الطيبة بين المواطنين بدون تمييز.

القناة ستكون مواكبة لكل ما هو جديد ومتطور وستكون المصدر الرئيسى لتوصيل الفكر الوسطى لكل بيت فى مصر والدول العربية بشكل عملى وإعلامى محترم مع الحفاظ على الشخصية الشابة للقناة.

ستوفر القناة مواقيت الصلاة لكل المحافظات المصرية بما فى ذلك حلايب وشلاتين ورفح وتوشكى وغيرها، بجانب ثلاثة مدن عربية هى مكة المكرمة والمدينة المنورة والقدس، كما ستنقل صلاة التراويح على الهواء مباشرة من المدينة المنورة أو مكة.





اخبار متعلقة:


- برامج دينية واجتماعية على قناة "النهار نور" فى رمضان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة