خالد صلاح

حسن الرداد وإيمى سمير غانم كلاكيت 6 أعمال فنية فى عامين

الأربعاء، 01 يونيو 2016 09:00 م
حسن الرداد وإيمى سمير غانم كلاكيت 6 أعمال فنية فى عامين حسن الرداد وإيمى سمير غانم
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق
يجتمع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمى سمير غانم فى فيلم جديد يحمل اسم مبدئى "ويك إند"، يقف على إنتاجه أحمد السبكى ويخرجه خالد الحلفاوى، وتم البدء فى تصويره هذه الأيام، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى على التوالى بين الثنائى فى السينما، بعد فيلم "زنقة ستات" الذى تم عرضه العام الماضى فى موسم شم النسيم، ووصلت ايراداته إلى 18 مليون جنيه وشارك فى بطولته مى سليم وآيتن عامر ونسرين أمين.

واستطاع حسن الرداد وإيمى سمير غانم تكوين ثنائى فنى متفاهم، وقدما سوياً العديد من الأعمال التى وصلت إلى 6، ما بين سينما وتليفزيون وإذاعة وإعلانات، خلال فترة زمنية وجيزة لا تتعدى العامين فقط، وذلك جعل الشائعات تطاردهما طوال العامين الماضين عن وجود قصة حب وارتباط قريبا، وهو ما نفاه الثنائى فى أكثر من مناسبة وتأكيدهما وجود علاقة صداقة قوية تربطهما وتفاهم فنى جعلهما يشاركان بعضهما فى العديد من الأعمال الفنية.

ويرصد "اليوم السابع" 6 أعمال فنية تعاون فيها الرداد وإيمى العام الماضى وهذا العام، وبدأت بفيلم "زنقة ستات" مع المنتج أحمد السبكى وتأليف كريم فهمى وإخراج خالد الحلفاوى، وبعد تحقيق النجاح سويا قرر الرداد الاستعانة بإيمى مرة أخرى فى مسلسله الرمضانى الذى قدمه بعد الفيلم مباشرة وهو "حق ميت" تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحى، وبعدها مباشرة شارك الثانى فى أحد الإعلانات التى تم تقديمها فى شهر رمضان الماضى وظهر الثنائى يحتفلان بحفل زفافهما داخل الإعلان.

ويعود الرداد وإيمى هذا العام لتكرار تعاونهما الفنى من جديد فى ثلاثة أعمال أخرى أولها فيلم "ويك إند" من إنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى، إضافة إلى قيامها ببطولة مسلسل "إذاعى جديد للعرض فى شهر رمضان المقبل بعنوان "فرقة سيكا" إخراج إبراهيم حسين، أما اللقاء الأخير لحسن وإيمى هذا العام فسيكون فى مسلسل "نيللى وشريهان"، حيث يظهر "الرداد" كضيف شرف على إحدى حلقات المسلسل المنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


حسن الرداد وإيمى سمير غانم (1)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (2)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (3)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (4)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (5)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (6)

حسن الرداد وإيمى سمير غانم (7)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. "فرقة سيكا" يجمع حسن الرداد وإيمى غانم على "نجوم إف.إم" فى رمضان

"خطوبة حسن الرداد وإيمى سمير غانم" يسيطر عليها الغموض.. سمير غانم يؤكد زواجهما قريبا.. ودلال عبد العزيز ترفض الحديث فى الأمر.. والرداد يتحجج بأمريكا

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة