عضو الزمالك: لن استقيل .. ولفظ "تعبت كفاية" رأى شخصى فى أزمة شيكابالا

الإثنين، 09 مايو 2016 08:58 م
عضو الزمالك: لن استقيل .. ولفظ "تعبت كفاية" رأى شخصى فى أزمة شيكابالا شيكابالا

كتب عمرو جاب الله
أوضح مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق اليد في المغرب، أنه لم يهدد بتقديم استقالته، موضحاً أن تعبيره عن موقفه فى أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعبيراً عن دوره كعضو فى مجلس إدارة النادي الأبيض وليس تلويح بالاستقالة.

أضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه كان فى إمكانه تجاهل الأزمة الأخيرة الخاصة بشيكابالا خاصة أنه خارج مصر في المغرب مع بعثة اليد، مشدداً أن رفضه دخول النادي في أزمات أو صدور قرارات تؤثر على النادي سبب تعبيره بقول:"بجد أنا تعبت كفايا" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اختتم العماري حديثه أن نادي الزمالك أكبر من التهديد بالاستقالة مع أى مشكلة أو اعتراض على بعض الأمور أو القرارات.



أخبار متعلقة


- مرتضى منصور: إيقاف شيكابالا وعرضه للبيع




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة