تعرف على الفيديوهات الأكثر تفاعلا لقناة "النهار" على السوشيال ميديا

الإثنين، 09 مايو 2016 04:09 م
تعرف على الفيديوهات الأكثر تفاعلا لقناة "النهار" على السوشيال ميديا سالى عبد السلام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقى عدد كبير من برامج قناة "النهار" تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفع روادها لمشاهدة تلك الفيديوهات وتداولها بشكل كبير، ومن هذه الفيديوهات، مقاطع من برنامج "على هوى مصر" للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع ومنها الحلقة التى عرض فيها فيديو القبض على شاب كان يسير بجوار البوكس فى إحدى المظاهرات.



وتضمنت الفيديوهات أكثر من مقطع من برنامج "المتوحشة" والذى تقدمه سالى عبد السلام، حيث استضافت فى إحدى حلقاتها سيدة مطلقة تكشف كواليس حياتها مع طليقها، وكيف كانت تنام حماتها معهم.



كذلك تضمنت الفيديوهات مقطعا لسالى عبد السلام وهى ترقص على أنغام أغنية للمطربة الأمريكية كاتى بيرى، وأغنية شعبى.



وتضمنت المقاطع فيديو من إحدى حلقات برنامج "نهار جديد"، استضاف فيه "الست غاليا" والمعروفة بتقديمها للأكلات الشعبية، حيث تناولت مقدمة البرنامج داليا أشرف الرنجة على الهواء.



كذلك تضمنت القائمة إحدى حلقات برنامج "بيت العائلة" مع نجوى إبراهيم، والتى كانت فى أثناء الاحتفالات بشم النسيم، حيث تناولت ماما نجوى وضيفتها الفسيخ والسردين على الهواء.



ومن بين الفيديوهات الأكثر انتشارا على السوشيال ميديا مقطع للطريقة الصحيحة لتنظيم الفراخ، من برنامج "النهردة" والذى تقدمه دعاء عامر.



وتضمنت القائمة أيضا جزءا من حلقة برنامج "قصر الكلام" وتعليق مقدم البرنامج محمد الدسوقى رشدى على أزمة حلب وسوريا.



ومن أكثر الفيديوهات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى، جزء من حلقة المتوحشة، حيث قامت سالى عبد السلام بعرض صور لها عندما كان وزنها زائدا.






موضوعات متعلقة:


بالصور.. الفيديوهات الأكثر تفاعلا فى برامج شبكة النهار على السوشيال ميديا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة