النائب أحمد الشريف: ناقشت افتتاح فرع لجامعة الأزهر بالإسكندرية مع شيخ الأزهر

الإثنين، 09 مايو 2016 08:14 م
النائب أحمد الشريف: ناقشت افتتاح فرع لجامعة الأزهر بالإسكندرية مع شيخ الأزهر النائب أحمد الشريف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة العامرية وبرج العرب، أنه ناقش افتتاح فرع لجامعة الأزهر بمدينة برج العرب، على هامش لقائه أمس الأحد بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ضمن وفد حزب النور.

وأشار "الشريف" فى بيان إلى أن اللقاء تناول أيضًا تحديد موعد ثابت للنواب مع شيخ الأزهر، وتطوير معهد الضبعة الأزهرى للقراءات، وكذلك مناهج الأزهر التعليمية العلمية والشرعية، إضافة إلى الموضوعات الرئيسية للقاء، والتى تناولت الاصطفاف الوطنى لمقاومة فكر التكفير ودور الأزهر الشريف فى المرحلة الحالية.

وكان وفد من حزب النور يتكون من الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب والنائب أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن دائرة العامرية وبرج العرب، وعبد الله بدران أمين الحزب فى محافظة الإسكندرية، قد أجرى زيارة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف للتأكيد على دور مؤسسة الأزهر العريقة فى المرحلة الحالية ودوره فى الحفاظ على وحدة المجتمع المصرى.



موضوعات متعلقة..


ماذا قال السلفيون لشيخ الأزهر فى آخر لقاء بينهم؟.. اتفاق على مواجهة الهجوم على المؤسسة والمشاركة فى تجديد الخطاب الدينى.. خطط مشتركة لمواجهة الأفكار الهدامة.. والجلسة لم تتطرق لقانون الخطابة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة