أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتخلى عن إنريكى ويقيم حفلاً للملابس الجديدة

الإثنين، 09 مايو 2016 11:12 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتخلى عن إنريكى ويقيم حفلاً للملابس الجديدة ملابس ليفربول الجديدة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن فريق ليفربول الإنجليزى، التخلى عن خدمات مدافعه الإسباني، خوسيه إنريكى، وعدم تجديد تعاقده الذى ينفذ بنهاية الموسم الحالى، ليُصبح اللاعب حراً فى الانتقال لأى فريق آخر، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

خوسيه إنريكى يبحث عن فريق جديد


وفقاً لصحيفة "دايلى إكسبريس"، بدأ الظهير الأيسر الإسبانى، الذى انتقل لصفوف الريدز فى 2011 قادماً من نيوكاسل بـ 5 مليون جنيه إسترلينى، فى البحث عن نادٍ جديد، بعدما تأكد من عدم بقائه مع ليفربول فى الموسم الجديد، خاصة وأنه لم يخض سوى 3 مباريات فقط طوال الموسم الحالى، بعدما تسببت الإصابات فى إبعاده عن الملاعب لفترات طويلة.

ليفربول يكشف عن ملابسه الجديدة


كشف ليفربول عن ملابسه الجديدة للموسم المقبل 2016 - 2017، بطريقة رائعة للغاية، حيث أقام حفلاً فى أحد الميادين بوسط مدينة، أمام عدد كبير من جماهير الفريق، قبل أن يخرج عدد من نجوم الريدز أمامهم على المسرح، وهم يرتدون الطاقم الجديد، وكان أبرزهم القائد جوردان هندرسون، فيليب كوتينيو، جون فلانجان، والحارس سيمون مينيوليه.




جو ألين يحلم بنهائى "يوروبا ليج"


يأمل جو ألين لاعب وسط الريدز فى التواجد بالتشكيل الأساسى لفريقه فى نهائى الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسبانى، والتى تجمع بينهما فى 18 مايو الجارى، على ملعب "سانت جاكوب بارك"، بمدينة بازل السويسرية، خاصة وأنه لم يبدأ سوى 5 مباريات فقط من أصل آخر 11 مباراة مع الفريق، وصرح اللاعب قائلاً أنه يحلم بنيل هذه الفرصة.


أخبار متعلقة..


- جيرارد يتحدث عن عودته إلى ليفربول فى الفترة المقبلة

- تعرف على سر الدقيقة 26 سلاح جماهير تشيلسى لتجديد عقد تيرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة