خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد يوسف لـ"خالد صلاح": يجب حل أزمة الداخلية والصحفيين قبل الانفجار

الإثنين، 09 مايو 2016 12:34 ص
خالد يوسف لـ"خالد صلاح": يجب حل أزمة الداخلية والصحفيين قبل الانفجار خالد يوسف عضو مجلس النواب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب البرلمانى خالد يوسف على عدم وجود علاقة تجمعه بعمرو بدر أو محمود السقا، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن يتستر على متهمين صادر بحقهما قرار ضبط وإحضار، مضيفاً :"لو ثبت علاقتى وتسترى على بدر والسقا فأنا مستعد للاستقالة من مجلس النواب".

وأضاف "يوسف" فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه أجرى اتصالات مع مسئولين فى مؤسسات الرئاسة والداخلية لمحاولة لملمة الموضوع قبل الانفجار، مضيفاً: "مازلت أمارس نفس الدور حتى هذه اللحظة، ولا بد من حل الأزمة بشكل سياسى بعيداً عن التصعيد"، قائلاً" مش ناقصين مشاكل، وعملية التحول الديمقراطى تتطلب تجاوز المشكلات".

وأوضح أنه مجرد وسيط بين النقابة وباقى المؤسسات، ولا علاقة له ببدر والسقا، موضحاً :"أعرف عمرو بدر لأنه عم صديقى محمود بدر، وقابلته مرة واحدة فى مظاهرات 30 يونيو، ولكن لا علاقة لى به، ولابد من حل هذه الأزمة".



موضوعات متعلقة...



-مدافع البرلمان تقصف مجلس قلاش.. بكرى: الإرهابيون استولوا على النقابة.. ممدوح مقلد: النقيب تعامل مع الأزمة كطفل بـ"كى جى1".. أحمد سميح: بيدبحوا القطة للدولة.. ونعمت قمر: عايزين يندبحوا.. شارك بالتعليق


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام النمر

انفجار اية ياعم الحاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة