محافظ الإسماعيلية يوافق على مطالب أهالى قريتى نفيشة والضبعية

الأحد، 08 مايو 2016 06:50 م
محافظ الإسماعيلية يوافق على مطالب أهالى قريتى نفيشة والضبعية جانب من الإجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على إدراج عملية توسعة وتمهيد ورصف طريق مدخل عزبة "ورتل " بقرية نفيشة، وبطول 500 متر، وتغيير واستكمال أعمدة الإنارة والكهرباء ضمن خطة العام المالي 2016/2017 وإدراج مسجد الرحمن بنفس العزبة ضمن خطة مديرية الأوقاف للإحلال والتجديد والموافقة على فتح عدد 2 فصل بمدرسة مصطفى كامل الثانوية فى فترة الإجازة الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم ومحو الأمية لأهالي القرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ الإسماعيلية اليوم مع عدد من ممثلي وأهالي قريتي "الضبعية" "ونفيشة" التابعتين لمركز ومدينة الإسماعيلية بحضور اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والأمير أبوزيد رئيس المركز والمدينة، وفى حضور مديري العموم ووكلاء الوزارة من ممثلي التربية والتعليم والأبنية التعليمية والإسكان والطرق والزراعة والموارد المائية والري والصرف الزراعي والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والتموين والشباب والرياضة والأوقاف.

وذلك فى إطار سلسلة اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية التى يعقدها محافظ الإسماعيلية مع عدد من مواطني وأهالي إحدى القرى التابعة للمحافظة، لبحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا والمشكلات الجماهيرية ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات، وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين وفى إطار تفعيل التواصل والتفاعل بين المواطن والمسئول.

وأكد المحافظ على تشكيل لجنة فنية تضم ممثلي كافة الجهات المعنية لتتولى معاينة جسور ترعة السويس ومعاينة الطريق على الطبيعة، ووضع خطة لصيانة وحماية الطريق ومخاطبة وزير الأوقاف لسرعة تدبير الاعتماد المالي اللازم لاستكمال أعمال الإحلال والتجديد لمسجد النصر بقرية الضبعية وإعادة افتتاحه لخدمة أهالي المنطقة.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية لأهالي تلك القرى، وتم الموافقة على مشروع إنشاء محطة رفع للصرف الصحي بالضبعية بالتنسيق والتعاون مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

كما تمت الموافقة على المطلب الجماهيري بتخصيص قطعة أرض لإنشاء ملعب كرة قدم على مساحة ثلاثة أفدنة من الأرض المخصصة للمنفعة العامة بالقرية، وذلك بالتنسيق مع الشباب والرياضة وإدراج هذا المشروع ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة، على أن يبدأ التنفيذ اعتبارا من بداية شهر يوليو القادم.

وفى ختام اللقاء أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة لا يدخر وسعا فى العمل على توفير واستكمال كافة الخدمات والمرافق لجميع قرى وتوابع المحافظة.


اجتما-ع-محافظ-الإسماعيليه-(1)

اجتما-ع-محافظ-الإسماعيليه-(2)

اجتما-ع-محافظ-الإسماعيليه-(3)



موضوعات متعلقة



بالفيديو الصور..محافظ الإسماعيلية لـ"اليوم السابع":اجتزنا المرحلة الأولى لمكافحة الفساد.. قرار منع إقامة الأبراج بالمحافظة مستمر وما يقام حاليا بتراخيص قديمة.. وتسليم"الإسماعيلية الجديدة"يوليو القادم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة