بالفيديو.. خالد صلاح بـ"على هوى مصر": الجماعة الصحفية تعرضت لخديعة.. واجتماع "الأهرام" اعتذار للشعب المصرى.. لسنا أكبر من الاعتذار وهناك من يتعمد تسخين الناس.. ويؤكد: لن نقبل بـ"فاشية نقابة أو سلطة"

الأحد، 08 مايو 2016 11:55 م
بالفيديو.. خالد صلاح بـ"على هوى مصر": الجماعة الصحفية تعرضت لخديعة.. واجتماع "الأهرام" اعتذار للشعب المصرى.. لسنا أكبر من الاعتذار وهناك من يتعمد تسخين الناس.. ويؤكد: لن نقبل بـ"فاشية نقابة أو سلطة" الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، إن اجتماع الأسرة الصحفية اليوم بـ"الأهرام"، كان للاعتذار للشعب المصرى بعدما تبينت حقائق لم تكن متاحة من قبل، مؤكدًا أنه الجماعة الصحفية تعرضت لخديعة، مضيفًا: "وأنا شخصيا أعتذر لكم جميعًا لأننى دخلت فى هذا الأمر، وتعرضت لحالة من الغضب والثورة الشديدة بعدما وصلتنا شائعات مضللة اكتشفنا لاحقًا عدم صحتها، ونعتذر لأننا لم ندقق قبل هذا الانفعال".



وأوضح رئيس تحرير" اليوم السابع"، خلال تقديمه برنامج "على هوى مصر"، المذاع على قناة النهار، أعضاء نقابة الصحفين الذين حضروا اجتماع الأهرام تعرضوا لتضليل وتشويه متعمد، وكرر اعتذاره قائًلا:"احنا مش أكبر من الاعتذار، والمعلومات التى وصلت إلينا لم تكن دقيقة على الاطلاق، وهناك من يتعمد تسخين الناس بشكل مبالغ فيه".

وتابع:" أخطأنا فى تقدير الموقف وجرى ما جرى فى اجتماع الجمعية العمومية ودخول اسم الرئيس، والحرب التى اتفتحت على كل مؤسسات الدولة مرة واحدة، وكل ذلك للأسف كان مبيتا، وكلنا اتخدعنا بالشكل الذى صور إلينا فى هذا الاقتحام".

وأكد خالد صلاح، أن نقيب الصحفيين كان لديه اتصالات مع وزارة الداخلية وقيادات الأمن الوطنى والذين قاموا بتنبيهه لخطورة وجود عناصر مطلوب ضبطها واحضارها وضرورة تسليمهم إلى نيابة القليوبية وللأسف الشديد كل هذا لم يتم، مضيفًا:" فهمنا إن الداخلية خدعته، وهذا لم يكن دقيقا، وهذا دفعنى أيضًا أن أكتب مقالًا فى اليوم السابع تحت عنوان "اللاءات العشر" لمجلس النقابة، وعلق قائًلا:" مش معقولة علشان عندى أهداف سياسية ما، أن أخدع النقابة كلها، والنتيجة للأسف وللمرة الأولى إن أغلب الرأى العام كان غاضبا غضبا شديدا من هذا التكبر الذى كان موجودا فى بيان الجمعية العمومية، ودعونا نعترف بذلك نحن لسنا أكبر من الاعتذار ولذلك أنا أعتذر، أسف جدا جدا أننى خدعت، وهذه الخديعة لن تمر مرور الكرام".

وقال الكاتب الصحفى،:" لدينا معركة كبيرة داخل النقابة، لأننا ندرك أن الطرف الآخر لا يريد أن يعترف بهذه الخديعة، هذه العناصر هددت بأنه لو أحد تحدث ضد بيان الجمعية العمومية الذى صدر، يعرض نفسه للشطب، وعلق "خالد صلاح":" لم أرى فاشية أكبر من ذلك، ولن نقبل بهذه الفاشية لا فى سلطة أو النقابة، ولا نريد لهذه النقابة أن تتفتت أو تضعف كما لا نريد لها أن تخسر احترام الناس لها، وأعتذر أننى كنت غاضبا بمعلومات مضللة ولأننى شعرت بمهانة كبيرة لأننا تلقينا معلومات ثبت أنها غير دقيقة".


موضوعات متعلقة:




الليلة.. شبانة وبكرى يكشفان تفاصيل جديدة حول أزمة "الصحفيين" مع خالد صلاح











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

تسلم يا استاد

ده الكلام الصح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

الرد واجب

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

الرجوع للحق فضيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

المواطنين الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

رب ضارة نافعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالفتاح (لندن)

انت محترم

الرجوع للحق فضيله وانا احترم اعتذارك

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حسين

الاستاذ خالد صلاح صحفي محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

الأستاذ خالد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى يعشق مصر

انت استاذ كبير واحترمك

اعتذارك مقبول يااستاذ ولك كل التقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر اولا ( اعتذار من راجل محترم قال كلمة الحق )

الاعتذار الحقيقى و المقبول انة ............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة