انطلاق معرض "سوفكس 2016" بالأردن غدا بمشاركة 37 دولة

الأحد، 08 مايو 2016 10:46 م
انطلاق معرض "سوفكس 2016" بالأردن غدا بمشاركة 37 دولة علم الاردن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق في العاصمة الأردنية عمان، يوم غد الاثنين أعمال الدورة الحادية عشرة لمعرض "سوفكس 2016" المتخصص بشئون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومى، بمشاركة أكثر من 380 شركة من 37 دولة في العالم.

ويعد سوفكس - الذي يفتتح هذا العام بالتزامن مع احتفالات الأردن بمئوية الثورة العربية الكبرى - المعرض الدفاعي الأكبر في العالم المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي والوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يركز على جميع شئون ومعدات العمليات الخاصة وقوات حفظ السلام والتجهيزات الدفاعية ومجالات التدريب والتنظيم ومستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية.

وقال مدير عام المعرض عامر الطباع، في بيان اليوم الأحد، إن سوفكس 2016 ملتقى دولي يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات.

وأضاف أن سوفكس 2016 يبدأ فعالياته بمؤتمر قادة قوات العمليات الخاصة، الذي يعقد غدا في عمان تحت عنوان "قوات العمليات الخاصة وبيئة التهديدات الهجينة الناشئة" بحضور 105 وفود من 54 دولة من رؤساء دول ووزراء دفاع ورؤساء أركان ونخبة قادة القوات الخاصة والقوات البرية والجوية والبحرية من المنطقة إلى جانب عدد من صناع القرار ومخططي وواضعي الاستراتيجيات المتعلقة بالأمن القومي والعالمي للعمل على بناء جسور التفاهم والتعاون لتوطيد السلم العالمى.



موضوعات متعلقة:


- فريد خميس يفتتح قاعة باسم العالم إبراهيم بدران بالجامعة البريطانية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة