الأشعة تثبت إصابة لاعب منتخب الشباب بارتجاج فى المخ

الأحد، 08 مايو 2016 08:34 م
الأشعة تثبت إصابة لاعب منتخب الشباب بارتجاج فى المخ حسام حسن لاعب منتخب الشباب

كتب محمد مراد
أثبتت الفحوصات الأولية للاعب منتخب الشباب والأهلي حسام حسن إصابته بارتجاج فى المخ عقب مشاركته فى ودية أمام أكاديمية ميلان فى إطار الاستعداد لمباراة أوغندا المقرر 21 مايو الجاري فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017.

حرص مصطفي المنيري طبيب منتخب الشباب وعادل محفوظ على مرافقة اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من فندق تيوليب بمصر الجديدة بعد ابتلاع لسانه في ودية ميلان ليتم وضعه تحت الملاحظة 24 ساعة للاطمئنان بشكل كبير على اللاعب وخروجه غداً.


اخبار متعلقه :


منتخب 97 يواجه "ميلان" وديا اليوم


اتحاد الكرة يٌطالب كوبر ببرنامج الاستعداد لـ 2017 منعا للصدام فى الدورى الجديد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة