أبل تكشف رسميا عن نظام iOS 10 الشهر المقبل خلال مؤتمر WWDC

الأحد، 08 مايو 2016 04:07 م
أبل تكشف رسميا عن نظام iOS 10 الشهر المقبل خلال مؤتمر WWDC نظام iOS 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع techradar الأمريكى أن شركة أبل على وشك إطلاق نظام تشغيلها المقبل iOS 10، حيث ستعلن عنه رسميا الشهر المقبل فى مؤتمر WWDC، ومن المنتظر أن يوفر نظام التشغيل الجديد مميزات جديدة لـ"سيرى" المساعد الشخصى لأبل، بالإضافة إلى Home Kit وApple Music.

وسيمكن للمستخدمين الحصول على النسخة التجريبية من iOS 10 خلال هذا الصيف، على أن يكون الإصدار النهائى لنظام التشغيل بعد ذلك بعدة أسابيع.

ومن المنتظر أن يوفر نظام التشغيل الجديد iOS 10 واجهة مستخدم جديدة بالإضافة إلى توفير مميزات جديدة للتطبيقات والتى لم يتم إتاحتها لهاتفى iPhone 6S وiPad Pro 12.9 كجزء من نظام التشغيل iOS 9.3.

ومع وجود بعض الشائعات التى أشارت إلى أن شركة أبل تستعد لإعادة تصميم آى فون 7، وهو ما يعنى أن الواجهة قد يتم تغييرها لتوفر بعض المفاجئات للمستخدمين، كما أن تحديث ios 10 سيضم مزايا جديدة للمساعد الشخصى Siri تجعله قادرا على إخبار المتصل أسباب عدم قدرة صاحب الهاتف الرد عليه.

ومن المتوقع أن يصل التحديث لهواتف iPhone 6S وiPhone 6 وiPhone 5S وiPhone 5 وiPhone 5C وiPhone 6S Plus وiPhone 6 Plus وiPhone SE، بالإضافة إلى أجهزة iPad Pro 9.7 و12.9 وiPad Air 2 وiPad Air وiPad mini 4 وiPad mini 3 وiPad mini 2.



موضوعات متعلقة:


- هاتف iPhone 7 مقاوم للماء ويمتلك زرا رئيسيا أكثر حساسية للمس

- تحديث جديد لتطبيق Light room يتيح تعديل الصور بأى حجم لمستخدمى أى فون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة