مارتن يول ينقل الأهلي للعالمية بـ6 طلبات..وتحويل التتش لاستاد أوروبى

السبت، 07 مايو 2016 02:34 م
مارتن يول ينقل الأهلي للعالمية بـ6 طلبات..وتحويل التتش لاستاد أوروبى مارتن يول
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد يحيى المستشار الهندسى للنادى الأهلي، عن تفاصيل الخطة الإنشائية التى أقرها مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر لتطوير فروع النادى الثلاثة، مؤكداً أنه تم الانتهاء من الرسومات الخاصة بتطوير ملعب التتش، بعد الجلسة التى عقدها مع عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة والهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة وتعرف خلالها على احتياجات قطاع الكرة.

وأضاف يحيى أن مارتن يول طلب إقامة غرف مخصصة لتغيير الملابس وقاعات للطعام والاجتماعات والفيديو، وقاعة خاصة بالمؤتمرات الصحفية، وطلب أيضاً إنشاء صالة جيمانزيوم خاصة باللاعبين تضم أحدث الأجهزة العالمية، ومغطس وصالة ساونا وجاكوزى وغرف فندقية لإقامة اللاعبين.

وقال إن مدرجات ملعب التتش الجديدة سيتم تطويرها وفقا للشكل، الذى تم عرضه فى المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى مؤخراً، موضحاً أن المدرجات القديمة سيتم إزالتها وجارٍ الاتفاق مع مجلس الإدارة على كيفية استغلال تلك المنطقة بالشكل الأمثل سواء بإنشاء حمام سباحة أو حديقة للأعضاء.
وأكد المستشار الهندسى على أن المدرب الهولندى يسعى لتطوير ملعب التتش بالشكل الذى يضاهى ملاعب التدريب العالمية الموجودة فى إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا على حد وصفه.

وأشار إلى أن الخطة الإنشائية تهدف لتدعيم وتقوية البنية التحتية بالنادى وزيادة المنشآت التى تخدم الأعضاء.

وكشف يحيى عن عدد المشروعات الجديدة التى سيتم تدشينها فى فروع النادى الثلاثة خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أنه جارى العمل فى مشروع مجمع حمامات السباحة فى فرع الشيخ زايد، والذى سيتم افتتاحه نهاية الشهر الجارى، بينما سيتم افتتاح حمام العائلات نهاية شهر يونيو المقبل.

وأشار إلى أنه سيتم إقامة عدد من المنشآت تحت مجمع حمامات السباحة، تشمل غرف خلع ملابس للسيدات والرجال وغرفة ساونا وجاكوزى، بالإضافة إلى صالتى جيمانزيوم للرجال وللسيدات وصالة أيروبكس وعيادة طبية ووحدة علاج طبيعى، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الراحة للأعضاء.



أخبار متعلقة:


حسام غالى يكشف سر الطرد أمام حرس الحدود
صور نادرة.. الخطيب يقود نجوم الأحمر للدعاية لصالح سليم فى انتخابات الأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد جمال

معقول خبر للأهلي من 3 ساعات بدون تعليقات؟

أين الزبالكاويه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة