ضبط المتهمين بالسطو على صاحب مزرعة والاستيلاء على 160 ألف جنيه بالجيزة

السبت، 07 مايو 2016 11:02 ص
ضبط المتهمين بالسطو على صاحب مزرعة والاستيلاء على 160 ألف جنيه بالجيزة حملة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الجيزة، من كشف هوية المتهمين بالسطو المسلح على صاحب مزرعة، والاستيلاء على مبلغ 160 ألف جنيه بمنطقة أبو النمرس، بعدما تبين أن عامل بالمزرعة استعان بخاله و3 آخرين، وهاجموا المجنى عليه، واستولوا على النقود، وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد عبد الوهاب شعراوى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بلاغا من صاحب مزرعة، أفاد فيه أنه أثناء استقلاله سيارته عقب خروجه من المزرعة التى يملكها بمنطقة أبو النمرس، متوجها إلى مسكنه بالتجمع الخامس، فوجئ بــ4 أشخاص بحوزتهم أسلحة آلية ويطاردونه، وأجبروه على التوقف واستولوا منه على حقيبة تحتوى على مبلغ 160 ألف جنيه وفروا هاربين .


وبتكثيف التحريات، تبين للعقيد رجب غراب، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن عامل بالمزرعة وراء تدبير الحادث، وبضبطه اعترف أنه استعان بخاله و3 آخرين لارتكاب الواقعة.

وفى كمين للمتهمين تمكن المقدم رامى نور الدين، رئيس مباحث أبو النمرس من ضبط المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث، بالإضافة إلى المبلغ المالى المستولى عليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.




موضوعات متعلقة ..



التحقيق مع 3 متهمين استولوا على 9 ملايين جنيه من سيارة نقل أموال بمدينة نصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة