صور مسربة تكشف عن وصول سوار سامسونج Gear Fit 2 فى 3 ألوان جديدة

السبت، 07 مايو 2016 07:00 ص
صور مسربة تكشف عن وصول سوار سامسونج Gear Fit 2 فى 3 ألوان جديدة سوار سامسونج Gear Fit 2
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حساب التسريبات الشهير Evan Blass على شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة "تويتر" عن وصول نسخة جديدة من سوار سامسونج للياقة البدنية، والتى تحمل اسم Gear Fit 2 والتى ستكون متاحة فى ثلاثة خيارات مختلفة للألوان.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن النسخة الأساسية من سوار سامسونج والتى تحمل اسم Gear Fit كانت انتصارا كبيرا فى وقت مبكر للأجهزة التى يمكن ارتداؤها، حيث كانت تمتلك تصميما مبتكرا، وشاشة عرص مميزة، ولكنها لا تزال شاشة بدائية فى نفس الوقت، لذلك فمن الجيد أن نرى سامسونج توفر نفس الأدوات لسوار جديد من خلال Gear Fit 2.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق سوار Samsung Gear Fit 2 فى وقت لاحق خلال هذا العام، فيما كشف تسريب Evan Blass أن سامسونج سوف تبيع سوار Gear Fit 2 فى ثلاثة خيارات مختلفة للألوان هى الأسود والأزرق وشىء بين الوردى والأرجوانى.

وكما رأينا من قبل، فإن سوار اللياقة البدينة سيوفر شاشة ملونة AMOLED إلى جانب حصولها على شهادة IP68-certified وهو ما يعنى أنه يمكن غمرها بالمياه لمدة 30 دقيقة على عمق 1.5 متر، كما أنها تأتى مقاومة بالكامل للغبار. لكن حتى الآن لا يوجد أى معلومات متوفرة عن موعد الإطلاق والسعر، ولكن من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن السوار الجديد فى وقت ما بين شهر أغسطس وديسمبر، وهو الوقت التقليدى الذى تطح فيه سامسونج أجهزته.


سوار سامسونج Gear Fit 2 (1)

سوار سامسونج Gear Fit 2 (2)

سوار سامسونج Gear Fit 2 (3)

سوار سامسونج Gear Fit 2 (4)



موضوعات متعلقة..

- "سامسونج" تطور تطبيقا يمكن الرضع من سماع صوت أمهاتهم

- ميزة جديدة بنظارات سامسونج VR تسهل التواصل بين الأم وأبنائها عن بعد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة