خالد بيبو يوقع عقود تدريب السكة الحديد

السبت، 07 مايو 2016 02:47 م
خالد بيبو يوقع عقود تدريب السكة الحديد جانب من توقيع العقود
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع حسنى عبد الله سليمان، رئيس نادى السكة ونائب رئيس هيئة السكة الحديد للشئون المالية، عقداً مع خالد بيبو، نجم النادى الأهلى السابق، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد "سليمان"، فى كلمته خلال احتفال التوقيع، الشكر للكابتن جمال عبد الحميد المدير السابق للفريق، والذى تم تعيينه مديراً للكرة بنادى الزمالك.

وقال رئيس النادى، إنه تم الاتفاق مع المدير الفنى الجديد على الإبقاء على الجهاز الفنى للفريق، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت خفض المصروفات على الفريق بسبب عمليات التطوير الجارية فى النادى، والمقرر أن يفتتحها وزيرا النقل والشباب قريبا.

وأضاف رئيس النادى أنه تمت الموافقة على صرف نصف شهر للعاملين بالنادى نظير مجهودهم خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنه جارٍ إعداد لائحة للناشئين وزيادة الاهتمام بهم، وأن محمد بركات كان أحد ناشئ النادى.

من ناحيته، أكد بيبو أن السكة من الأندية العريقة والقديمة، مشيرا إلى أن المفاوضات مع مسئولى النادى لم تستغرق وقتا، وأنه سوف يعمل من أول يوم على تحقيق الهدف بالصعود بالفريق للدورى الممتاز.

وأشار إلى أن ملعب النادى من أفضل الأندية، وسوف يساعد كثيرا فى التدريب، وأنه شاهد عددا من المباريات للفريق، مشيدا بعدد من اللاعبين.

حضر المؤتمر الصحفى أحمد مصطفى أمين صندوق النادى، وعلاء عزت المدير التنفيذى للنادى وإبراهيم نور الحكم الدولى.


موضوعات متعلقة:


خالد بيبو مديرًا فنيًا لنادى السكة الحديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة