بالصور.. طالب يعتدى على معلمه بمدرسة الزخرفية الثانوية بكفر الدوار بآلة حادة ويصيبه فى يده.. تجول فى فناء المدرسة بدراجة بخارية.. تعليم البحيرة تقرر حرمانه من الامتحانات.. والمجنى عليه: عايز حقى

السبت، 07 مايو 2016 06:30 م
بالصور.. طالب يعتدى على معلمه بمدرسة الزخرفية الثانوية بكفر الدوار بآلة حادة ويصيبه فى يده.. تجول فى فناء المدرسة بدراجة بخارية.. تعليم البحيرة تقرر حرمانه من الامتحانات.. والمجنى عليه: عايز حقى المدرس المصاب
البحيرة - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منذ قليل مدرسة الزخرفية الثانوية بكفر الدوار واقعة مؤسفة حيث قام طالب يدعى ع.م.ع بالاعتداء على أحد المدرسين بالمدرسة خلال فترة الامتحانات وذلك على خلفية منع الطالب من الغش.

وأكدت مصادر أمنية بالبحيرة ورود بلاغ لمركز شرطة كفر الدوار بوصول مدرس يدعى حمدى حجاج أخصائى اجتماعى بمدرسة الزخرفية الثانوية إلى مستشفى كفر الدوار العام مصابًا بجرح قطعى فى يده.

ومن خلال التحريات الأولية تبين قيام طالب بالمدرسة بالاعتداء عليه بآلة حادة "كتر" وإصابته فى ذراعه بجرح قطعى بعد اشتباكات عنيفة لمنعه من الغش خلال الامتحانات وطرده من المدرسة لتجوله بدراجة بخارية داخل المدرسة.

من جانبه قال محمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إنه تم تشكيل لجنة لتقصى الحقائق للذهاب إلى المدرسة للتحقيق فى هذا الأمر مع تطبيق كل القواعد القانونية ومنع دخول الطالب للامتحانات.

وفى هذا السياق أكد حمدى حجاج المدرس المجنى عليه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه فوجئ بهذا الطالب الذى يدرس بالصف الثانى الثانوى بدخول فناء المدرسة والتجول بدراجة بخارية خلال فترة الامتحانات فتم منعه من قبل أمن المدرسة وتم إخراجه بالقوة بعد حدوث مشاجرة عنيفة بين الطالب وعدد من المسئولين عن المدرسة، مضيفًا أنه حاول احتواء الموقف لمنع تصاعده حرصًا على المستقبل الدراسى للطالب ولكن دون جدوى.

وقام الطالب بالاعتداء عليه بواسطة "كتر" كان يحمله فى ملابسه ليصيبه فى ذراعه بجرح قطعى اعتقادًا أنه سبب المشكلة وأنه وراء منعه من الغش فى الامتحانات.

وأوضح حجاج أنه فوجئ بالدماء تنزف بغزارة من يده فهرع على الفور إلى المستشفى بمعاونة زملائه بالمدرسة وتم تقديم الإسعافات الأولية وتقديم العلاج له كما تقدم ببلاغ رسمى بالواقعة بقسم شرطة كفر الدوار .

وأشار حجاج إلى أن الاعتداء عليه هو إهانة لكرامة كل المعلمين، مطالبًا وزير التربية والتعليم بموقف حاسم لمواجهة العنف فى المدارس وإعلاء قيمة المدرس لمنع تكرار تلك الحوادث المؤسفة.

واستطرد قائلا: "فين حقى إذا حدثت هذه الواقعة ضد طالب الدنيا تقوم لكن الاعتداء على مدرس خلال عمله ده الطبيعى فى المدارس".

فيما أكدت هناء شهاب مدير منطقة كفر الدوار التعليمية إنه تم الدفع بفريق عمل من الإدارة التعليمية يضم مسئولى الأمن والشئون القانونية ومدير التعليم الفنى ومدير التعليم الصناعى، وذلك من أجل التحقيق فى هذه الواقعة.

وأضافت أنه تم اتخاذ عدة قرارات بعد إجراء التحقيقات منها حرمان هذا الطالب من دخول الامتحانات لمدة عامين ومجازاة مدير المدرسة لعدم إبلاغه الادارة بهذه الواقعة، لافتة إلى إرسال مذكرة وافية لوكيل وزارة التربية والتعليم لاعتماد هذه القرارات.



المدرس المصاب (1)

المدرس المصاب (2)

المدرس المصاب (3)



موضوعات متعلقة..


- الإهمال والانفلات يسيطران على المدارس قبل الامتحانات.. مصرع تلميذ بعد سقوط عارضة الملعب فوق رأسه بالمنيا.. وطالب يصيب مدرسا بـ"كتر" بعد منعه من الغش فى كفر الدوار.. و"التعليم" تحقق فى الواقعتين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة