مديرة أمن مطروح تشن حملة لإزالة 27 مبنى مقام على أراضى الدولة

الجمعة، 06 مايو 2016 03:12 ص
 مديرة أمن مطروح تشن حملة لإزالة 27 مبنى مقام على أراضى الدولة حملة إزالة / صورة أرشيفية

مطروح – حسن مشالى
شنت مديرية أمن مطروح، بالتعاون مجلس مدينة مطروح، حملة لإزالة 27 مبنى مقام على أراضى الدولة بدون ترخيص، بمناطق طريق السلوم وعجيبة والأُبَيض.

وأشترك فى الحملة قطاعات المديرية المختلفة، لتأمين القائمين على حملة الإزالة، تحت أشراف اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 8 قرارات إزالة لـ 27 حالة، عبارة عن 4 منازل، و19 سور على مساحات وبأطوال مختلفة، و 4 غرف، جميعها مقامة على أرض ملك الدولة بدون ترخيص.



موضوعات متعلقة..



ضبط هاربان محكوم عليهما بالسجن بمنفذ السلوم ومدينة مرسى مطروح



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة