مأساة "أمل".. ذهبت للطبيب مصابة بارتفاع الحرارة وخرجت بنزيف وسيولة فى الدم وحروق بجسدها.. زوجها: الطبيب شخص الحالة خطأ وقطع الروشتة وقال "هتبقى كويسة".. ويطالب بنقلها لأحد مستشفيات القاهرة لإنقاذها

الجمعة، 06 مايو 2016 06:30 م
مأساة "أمل"..  ذهبت للطبيب مصابة بارتفاع الحرارة وخرجت بنزيف وسيولة فى الدم وحروق بجسدها.. زوجها: الطبيب شخص الحالة خطأ وقطع الروشتة وقال "هتبقى كويسة".. ويطالب بنقلها لأحد مستشفيات القاهرة لإنقاذها أمل عمر الثلث
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمسلسل الإهمال الطبى الذى تشهده محافظة الغربية، وفشل الأطباء فى علاج المرضى، شهدت محافظة الغربية مؤخرا حادثا مأساويا، بعد أن أصيبت ربة منزل وتدعى" أمل عمر الثلث" فى العقد الخامس من العمر، من قرية دفرة، التابعة لمركز طنطا، بتورم شديد فى فخذها، وسيولة بالدم، وحروق متفرقة بقدميها، بعد ذهابها لطبيب فى عيادته الخاصة، وكانت مصابة بارتفاع فى درجة الحرارة، وشخص لها الطبيب حالتها الصحية بالخطأ، وأعطاها أدوية أصابتها بحروق بقدميها وسيولة فى الدم.

توجه زوجها "فهمى الثلث" إلى الطبيب مرة أخرى، فما كان من الطبيب إلا أن طلب من الزوج الروشتة الخاصة بزوجته لمعرفة العلاج الذى كتبه، وما أن حصل عليها حتى قام بتقطيعها، وإلقائها فى صندوق القمامة، لإبعاد التهمة عنه، وحول المريضة إلى مستشفى حميات طنطا، وفور توجهه إلى المستشفى محاولا إنقاذها، إلا أن العاملين بالمستشفى لم يقدموا لها أى خدمة لإيقاف النزيف، وظلت حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالى، وطردوها بناء على تعليمات من الطبيب المعالج لها، بحجة أن علاجها موجود بالمستشفى الجامعى، وليس لها علاج بمستشفى الحميات، وتوجه الزوج بزوجته إلى مستشفى جامعة طنطا إلا أن حالتها ازدادت سوءا نتيجة العلاج الخطأ الذى صرفه الطبيب لها.

ويقول زوجها، عامل بديوان عام محافظة الغربية، إن زوجته أصيبت بارتفاع شديد فى درجة الحرارة وذهبنا إلى عيادة الدكتور أخصائى الأمراض الباطنية والحميات بمستشفى حميات طنطا فى عيادته الخاصة، وبعد الكشف عليها كتب الروشتة، وانصرفنا من العيادة وتوجهنا إلى الصيدلية.

وأضاف: "بعد أن أخذت زوجتى الحقنة الأولى والثانية، بدأت قدماها من المشط إلى الفخذ تنتفخ وعدنا إلى الطبيب المعالج، ومزق الروشتة التى كتبها بخط يده، وكتب روشتة أخرى وأمرنا بالتوجه إلى مستشفى حميات طنطا فى حضوره ومعه دكتورآخر ولم يخبرنى بحالة زوجتى الصحية، وما أصابها.

وتابع زوج المجنى عليها قائلا: "الدكتور بتاع مستشفى الحميات قال لى "خد مراتك وروح على مستشفى الجامعة فى أسرع وقت وشوف هتلاقى ليها سرير ولا لا، ولو لقيت ارجع خد حاجتها، وقبل ما أمشى الدكاترة اتكلموا مع بعض شوية بالإنجليزى وأنا مفهمتش هم بيقولوا إيه وكل ده وأنا مراتى رجلها فيها نزيف وورمة وفيها حروق ولما وصلنا لمستشفى الجامعة عملوا معانا الواجب ودخلوها وادوها علاج والنزيف بدأ فى التوقف.

وقدم العامل مذكرة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية طالبه بتشكيل لجنة عاجلة من مديرية الصحة للتحقيق فى الواقعة والتحقيق مع الطبيب المتسبب فيما حدث مع زوجته ونقل زوجته لأحد مستشفيات القاهرة لإنقاذها خاصة أن حالتها تزداد سوءا يوما بعد يوم.



أمل عمر الثلث (1)

أمل عمر الثلث (2)

أمل عمر الثلث (3)

أمل عمر الثلث (4)

أمل عمر الثلث (5)

أمل عمر الثلث (6)

أمل عمر الثلث (7)

أمل عمر الثلث (8)

أمل عمر الثلث (9)

أمل عمر الثلث (10)

أمل عمر الثلث (11)

أمل عمر الثلث (12)

أمل عمر الثلث (13)

أمل عمر الثلث (14)

أمل عمر الثلث (15)

أمل عمر الثلث (16)

أمل عمر الثلث (17)

أمل عمر الثلث (18)



موضوعات متعلقة...


صحافة المواطن.. اهمال طبى بمستشفى الخضرة للعظام يتسبب فى تلوث فخد مسنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة