شبكة "إن بى سى" تختار تقنيات إريكسون لنقل دورة الألعاب الأولمبية 2016 فى ريو

الجمعة، 06 مايو 2016 05:27 م
شبكة "إن بى سى" تختار تقنيات إريكسون لنقل دورة الألعاب الأولمبية 2016 فى ريو ريو 2016

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إريكسون ستوفر حلولها عالية الدقة والأداء لتمكين المحطة من تلبية رغبة ملايين المشاهدين فى الولايات المتحدة الأمريكية بمتابعة مجريات أولمبياد 2016 فى ريو

وقع اختيار محطة شبكة إن بى سى الخاصة بنقل وقائع دورة الألعاب الأولمبية (NBC Olympics)، وهى جزء من مجموعة إن بى سى الرياضية، على حلول وخدمات إريكسون لتوفير وتوزيع محتوى الفيديو لنقل وقائع دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين إلى جماهير مشاهديها.

وتنعقد دورة الألعاب الأولمبية فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، ما بين 5 و21 أغسطس 2016 وقد جاء هذا الإعلان اليوم على لسان ديفيد مازا، نائب الرئيس الأول للهندسة فى المحطة، وإليزابيتا رومانو، نائبة الرئيس ورئيسة التلفزيون والمحتوى الإعلامى فى إريكسون.

وستوفر شركة إريكسون للمحطة مجموعة واسعة من حلول معالجة الفيديو وأجهزة الاستقبال المتقدمة، فضلاً عن دعم المحطة من خلال ضمان معايير الجودة والدقة العالية لملايين المشاهدين كما سيوفر فريق مهندسى وخبراء إريكسون دعما تقنيا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع فى الموقع، فضلاً عن تقديم المساعدة فى مجال المعدات وتهيئة النظم.

وقالت رومانو: "تعد دورة الألعاب الأولمبية أحد أكثر الفعاليات الرياضية وأحبها على قلوب عشاق الرياضة فى جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بأن نساهم فى دعم محطة إن بى سى الأولمبية لتغطية دورة الألعاب الأولمبية، حيث تمتلك شركتنا خبراتنا وسجل إنجازاتنا الرائدين فى مجال تقديم الجيل التالى من حلول اكتساب ومشاركة وتوزيع المحتوى الإعلامى، الأمر الذى يضمن لعشاق الرياضة فى الولايات المتحدة الأمريكية الاستمتاع بكل مجريات الدورة بأفضل جودة ممكنة.

ويمثل تعاوننا المستمر مع محطة إن بى سى الأولمبية خير دليل على كفاءة حلولنا وخدماتنا لضغط الفيديو، والتى توفر تجارب غامرة وسلسلة للمستهلكين على كل الأجهزة".

من جانبه، قال مازا: "حرصنا مجددًا على اعتماد حلول وخدمات إريكسون فى مجال ضغط الفيديو (MPEG)، فهى تتسم بأعلى معايير المرونة والموثوقية وعندما يتطلب الأمر المفاضلة ما بين عرض النطاق الترددى وجودة الصورة العالية، فنحن على ثقة مطلقة بأن إريكسون توفر لنا أفضل مستويات جودة الصورة المتاحة".

وقد عرفت إريكسون بريادتها على مدى نحو 25 عامًا الطريق فى مجال تطوير حلول وتقنيات ضغط الفيديو المتطورة، مقدمة على الدوام الجيل التالى من تجارب التليفزيون للمستهلكين وقد جرى اعتماد حلول إريكسون للترميز سابقًا من قبل محطة إن بى سى الأولمبية لنقل وقائع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2014 فى مدينة سوتشى، وقبلها لنقل وقائع دورة الألعاب الأولمبية للعام 2012 فى لندن، دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2010 فى فانكوفر، ودورة الألعاب الأولمبية للعام 2008 فى بكين، ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2006 فى مدينة تورينو الإيطالية.



موضوعات متعلقة..


إريكسون تشارك فى سلسلة ندوات الجيل الخامس العالمية 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة