أكرم القصاص - علا الشافعي

سالى عبد السلام وشريهان أبو الحسن الأكثر بحثا على جوجل بين الإعلاميات المصريات

الجمعة، 06 مايو 2016 05:41 م
سالى عبد السلام وشريهان أبو الحسن الأكثر بحثا على جوجل بين الإعلاميات المصريات سالى عبد السلام وشريهان أبو الحسن
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم تحركه التكنولوجيا، تمكنت محركات البحث من السيطرة على مساحة واسعة من الاهتمام، حتى أصبحت المساحة الأولى لتوجيه المواطنين نحو ما يريدون، والدليل الرسمى الذى يلجأون له مئات المرات يوميا.. وهنا نحاول البحث فى عالم الإعلاميات المصريات، ومن منهن حصدت مساحة أكبر من الاهتمام خلال الفترة الماضية.

"اليوم السابع" حاولت فى هذا الموضوع جمع الأرقام الخاصة بالبحث عن عدد كبير من أهم الإعلاميات فى مصر، لتتمكن من ترتيب الإعلاميات المصريات حسب اهتمام الجماهير بالبحث عنهن، وبدا واضحا أن جيل الإعلاميات الشابات يحجز المساحة الأكبر فى هذا العالم.

فى المرتبة الأولى جاءت الإعلامية الشابة سالى عبد السلام، بمتوسط 341 ألف عملية بحث فى الشهر، بعد تألقها فى راديو 9090، وبرنامج المتوحشة المذاع عبر قنوات النهار.

فى المرتبة الثانية جاءت الإعلامية شريهان أبو الحسن بأكثر من 282 ألف عملية بحث شهريا، على الرغم من التوقف المؤقت لبرنامجها "ست الحسن" المذاع على قنوات أون تى فى خلال الشهور الأخيرة، حيث جمعت فى ديسمبر ما يزيد عن 517 ألف عملية بحث.

فى المرتبة الثالثة وبفارق كبير جاءت الإعلامية أمانى الخياط، بحوالى 27 ألف عملية بحث شهريا، بعد حالة الجدل الدائم التى يثيرها برنامجها "أنا مصر" المذاع على التلفزيون المصري، وتلتها فى المرتبة الرابعة الإعلامية وفاء الكيلانى مقدمة برنامج المتاهة بـ7 آلاف عملية بحث، ثم الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي" بـ"2440" عملية بحث، فى المرتبة الخامسة.

فى المرتبة السادسة جاءت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بأكثر من ألف عملية بحث، وفى المرتبة السابعة الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس بـ520 عملية بحث بفارق كبير عن برنامجها صاحبة السعادة الذى يجمع شهريا قرابة الـ"54" ألف عملية بحث.

1--سالي-عبد-السلام

2--شريهان-أبو-الحسن

3--أماني-الخياط

6--نجوى-إبراهيم

7--إسعاد-يونس

منى-الشاذلى5-

وفاء-الكيلاني4-



موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. تكريم شريهان أبو الحسن وعبير صبرى وحنان مطاوع فى مهرجان الفارسات












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

كواكب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة