تعرف على بديل هاريسون فورد لشخصية هان سولو فى "Star Wars"

الجمعة، 06 مايو 2016 02:09 م
تعرف على بديل هاريسون فورد لشخصية هان سولو فى "Star Wars" هاريسون فورد
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هان سولو "Han Solo" هو شخصية خيالية فى سلسلة أفلام حرب النجوم "Star Wars"، وهو أحد الشخصيات الرئيسية فى الثلاثية الأصلية، ومثل دوره الممثل الأمريكى هاريسون فورد، وظهرت الشخصية لأول مرة فى عام 1977 من خلال الفيلم الأول من السلسلة بعنوان "Star Wars Episode IV: A New Hope"، ولم يتوقّع أحد أن يصبح هان سولو بعد مرور 39 عاماً بطلاً لفيلم مستقل يلقى الضوء على جذور شخصيته قبل لقائه بلوك سكاى ووكر "Luke Skywalker" والأميرة ليا، ولكن اليوم أصبح الفيلم واقعاً وبدأ التحضير له ليكون جاهزاً للعرض فى الصالات العالمية فى 25 مايو عام 2018، ولكن يبقى السؤال هنا من سيؤدى دور هان سولو فى هذا الفيلم؟

فى مفاجأة جديدة وبعد بحث طويل، أعلنت شركتا الإنتاج الفنى "ديزنى" و"لوكاس فيلم" اختيار النجم ألدن إرينيرك بطل فيلم "Hail, Caesar" لتقديم دور هان سولو فى فترة شبابه، وذكرت مصادر أنه بعد فترة طويلة من البحث وإجراء العديد من تجارب الأداء كان إرينيرك هو المرشح الأوفر حظا للحصول على الدور، ومن المقرر أن تلقى قصة الفيلم الضوء على كيفية تحول الشاب هان سولو لمهرب ولص فى الحقبة التى سبقت لقائه بلوك سكاى ووكر وأوبى وان كينوبى فى حانة موس ايزلى.

إخراج الفيلم الجديد الذى لم يستقر بعد على عنوانه سيتولاه الثنائى فيل لورد وكريس ميلر اللذان قدّما مؤخراً فيلم "The Lego Movie"، أما السيناريو فسيكون للورانس كازدان كاتب سيناريو الفيلم الجديد للسلسلة "Star Wars: Episode VII - The Force Awakens" أما الإنتاج فستتولاه المنتجة الكبيرة كاثلين كينيدى.

وقال المخرجان فيل لورد وكريس ميلر فى بيان أصدراه مؤخرا "نتعهد بالمخاطرة وتقديم تجربة جديدة والوفاء لحراس هذه الشخصيات التى تعنى الكثير بالنسبة لنا، إنه حلم أصبح حقيقة"، وجاء فى البيان "هذا حلم بتقديم فيلم عن واحد من أكثر الشخصيات أسطورية فى سلسلة أحببناها منذ بدأت ذاكرتنا فى الوجود".

وسيصور الجزء الثامن من سلسلة أفلام حرب النجوم فى بريطانيا، بحسب ما أعلنته الحكومة البريطانية، أملا بأن يقدم لها هذا النبأ السار الذى سيدفع عجلة الاقتصاد وسيؤمّن وظائف واستثمارات، دفعا جديدا فى الانتخابات، وقال وزير المالية البريطانى جورج اوزبورن إنه "نبأ سار لبريطانيا برمتها. هذا ما يحصل ستكون لدينا خطة اقتصادية جيدة وصناعة سينمائية مع مواهب ومهارات حقة".

وأكد الوزير أن تصوير الجزء الثامن من هذه السلسلة الشهيرة سيؤمن 100 مليون جنيه استرلينى (151 مليون دولار) على شكل استثمارات و3 آلاف فرصة عمل، وقد زاد وزير المالية البريطانى من الاعفاءات الضريبية فى المجال السينمائى، حيث سجلت فى العام 2014 استثمارات قياسية فى مجال إنتاج الأفلام بحسب ما قالته مؤسسة الفيلم البريطانى.

يذكر أن حرب النجوم (Star Wars) هى سلسلة أفلام أوبرا فضاء ملحمية من ابتكار جورج لوكاس، السلسلة مكونة من ثلاثيتين. عالم السلسلة امتد إلى كتب ومسلسلات تلفزيونية وألعاب كمبيوتر وفيديو وكتب مصورة، قصة السلسلة بدأت مع فيلم حرب النجوم بعد تسميته حرب النجوم الجزء الرابع: امل جديد الذى صدر يوم 25 مايو 1977، بواسطة تونتيث سينتشورى فوكس، وقد أصبح الفيلم ظاهرة ثقافية عالمية، وتضم الملحمة ستة أفلام وكون موسم يضم مسلسلات تلفزيونيه ومجموعة واسعة من الكتب والمجلات الهزليه لها، وألعاب الفيديو، كل مجموعة ضمن إطار خيالى يحدث فى "زمن سحيق جدا وفى مجرة بعيدة، بعيدة جدا". وفى عام 2005، مجلة فوربس قدرت الإيرادات المتولدة من كل حرب النجوم (على مدار تاريخها) بحوالى 20 مليار دولار أمريكى، مما يجعلها واحدة من أنجح البرامج على الإطلاق.


ممثل



موضوعات متعلقة..


- "Star Wars: The Force Awakens" يحقق 517 مليون دولار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة