بالصور.. النائب كمال أحمد: نسعى للحفاظ على مكاسب العمال فى مجلس النواب

الجمعة، 06 مايو 2016 06:52 م
بالصور.. النائب كمال أحمد: نسعى للحفاظ على مكاسب العمال فى مجلس النواب جانب من التكريم
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية برئاسة فتحى عبد اللطيف رئيس الاتحاد، عددا من رؤساء اللجان النقابية العامة ونقابيين من مختلف المواقع العمالية وكذلك وكيل وزارة القوى العاملة ورئيس هيئة التأمين الصحى ووكيل وزارة التضامن بالإسكندرية، وذلك خلال احتفال الاتحاد بعيد العمال.

وفى كلمته أكد النائب كمال أحمد، نائب الإسكندرية، على وقوف نواب الشعب خلف العمال والقيادات النقابات العامة للدفاع عن مصالح العمال وأنه لن يمر قانون أو تشريع دون إشراك العمال فى مناقشته.

كما أشار النائب حسنى حافظ إلى مواقف العديد من نواب المجلس المساندة لحقوق العمال، وأعرب عن أمله أن تمر أزمة نقابة الصحفيين بسلام وأن يتخطى الوطن كل الأزمات فى تلك المرحلة الصعبة.

كما وجه النائب حسن خيرالله التحية لعمال مصر، معلنا تضامنه مع العمال فى الحصول على كل حقوقهم المشروعة بما فى ذلك القوانين التى سوف تعرض على مجلس النواب.

وقال فتحى عبد اللطبف إن القيادات التى يتم تكريمها قد خاضت معارك كبيرة للدفاع عن استقلال العمل النقابى والدفاع عن حقوق العمال وتذليل العقبات والتصدى للمشاكل التى تواجههم خاصة فى القطاع الخاص.

ووجه المهندس خالد الفقى رئيس نقابات الصناعات الهندسية، التحية إلى شخصيات نقابية تحملت الكثير وناضلت للحفاظ على بقاء المصانع والشركات العامة لتظل صرحا من صروح الاقتصاد الوطنى.



النائب كمال أحمد (1)

النائب كمال أحمد (2)

النائب كمال أحمد (3)

النائب كمال أحمد (4)


?
موضوعات متعلقة


اتحاد عمال الإسكندرية يكرم قيادات العمل النقابى غداً بحضور أعضاء البرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة