ويطلق اسم 4 شهداء على المدارس..

محافظ بنى سويف يناقش الموقف المالى والتنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية

الخميس، 05 مايو 2016 12:55 م
محافظ بنى سويف يناقش الموقف المالى والتنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية الاجتماع التنفيذى لمحافظة بنى سويف
بنى سويف _ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، بتفعيل دور أجهزة التفتيش التابعة للمديريات الخدمية بالمحافظة وتعزيز دورها فى تقييم منظومة العمل وتحديد ما إذا كان هناك قصور أو تراخٍ فى الأداء وتحديد مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين للمساعدة فى وضع آليات وأدوات واتخاذ خطوات جادة لتحسين مكونات العمل التنفيذى بما يخدم الصالح العام.

كما طالب المحافظ التنفيذيين بالاستفادة من المعلومات والإحصاءات التى ترصدها إدارات المتابعة وجمع المعلومات بالمحافظة وترجمتها فى صورة خطوط عريضة لتحديد ما نقوم به فى الفترة المقبلة وتحديد أولويات العمل التنفيذى بما يحدد المسار المناسب لتلبية احتياجات النهوض بالمحافظة فى كافة المجالات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى برئاسة المحافظ، وحضور اللواء محمود العشيرى مدير الأمن، واللواء "حسام الدين رفعت" السكرتير العام والمحاسب "هناء عبدالعزيز" السكرتير العام المساعد والمقدم "رامى صفوت" المستشار العسكرى للمحافظة، فضلا عن رؤساء المدن ومديرى المصالح الحكومية، لمناقشة الموقف المالى والتنفيذى لمشروعات الخطة ومتابعة نسب التنفيذ .

وتم استعراض الموقف المالى والتنفيذى للخطة الاستثمارية لعام 2015/2016م، فى الفترة من 1/7/2015 حتى 2/5/2016م، بإجمالى اعتماد 187 مليون و839 ألف جنيه، حيث بلغت نسبة الاعتماد الحكومى منه 130 مليون جنيه، فيما بلغ التمويل الذاتى 57 مليونا و839 ألف جنيه.

كما وافق المجلس على إطلاق أسماء 4 من شهداء الشرطة والقوات المسلحة على عدد من مدارس المحافظة، هم: الشهيد "رائد" محمد عصام الدين عبدالمنعم على مدرسة الحديثة الإعدادية بنات بندر بنى سويف، الشهيد "مجند" أحمد ياسين محمد، على مدرسة كفر بنى عتمان الابتدائية مركز الواسطى، الشهيد "أمين شرطة" خليفة حسن عبدالمجيد، على مدرسة أبسوج الإعدادية بالفشن، الشهيد "أمين شرطة" دياب عبداللطيف محمد، على مدرسة نجع الديب الابتدائية مركز ناصر.

كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض مساحتها 2220 متر مربع (تبرع أهالى) لإنشاء مدرسة للثانوية العامة المشتركة، تخدم مجلس قروى بدهل بسمسطا.

ووافق المجلس على قبول تبرعات مالية بالحسابات الجارية الدائنة بديوان عام محافظة، يتم توجيهها لعلاج حالات فيروس سى، والتى يثبت من خلال البحث الاجتماعى عدم قدرة هذه الحالات على تحمل تكاليف العلاج، بالإضافة إلى المساهمة مع الحالات التى تحتاج لدعم مالى لاستكمال نفقات العلاج، وذلك بهدف تفعيل دور المشاركة المجتمعية فى إيجاد حلول لكافة القضايا المجتمعية ومن أهمها مشكلة مرض "فيروس سي"، والذى يعانى منه عدد ليس بالقليل من أبناء المحافظة.


الاجتماع-التنفيذى-لمحافظة-بنى-سويف-(1)

الاجتماع-التنفيذى-لمحافظة-بنى-سويف-(2)

الاجتماع-التنفيذى-لمحافظة-بنى-سويف-(3)




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ بنى سويف يلتقى المواطنين ويبحث مطالب 12 قرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة