ليستر سيتي يغرى محرز للبقاء.. ووكيله يثير الشكوك

الخميس، 05 مايو 2016 04:15 م
ليستر سيتي يغرى محرز للبقاء.. ووكيله يثير الشكوك رياض محرز
كتب سيد حسنى ــ رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بشتى الطرق للحفاظ على نجم الفريق الجزائرى رياض محرز، ومواجهة العروض الكبيرة التى تلقاها فى الفترة الأخيرة بإغراءات مالية له من أجل الإستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن مسئولى ليستر سيقدمون عقد جديد لمحرز لمضاعفة راتبه الذى يبلغ 35 ألف إسترليني أسبوعياً إلى 70 ألف إسترليني، حيث يتبقى للاعب 3 سنوات مع الثعالب، علماً بأن انتقاله من لوهافر من سنتين كلف خزينة النادى 375 ألف إسترليني فقط.

فى المقابل ،أثار كمال بن قوقام وكيل أعمال اللاعب شكوكاً حول مستقبله، بقوله إن نسبة استمرار محرز مع النادي تبلغ 50 % فقط وسط تقارير عن اهتمام برشلونة بطل إسبانيا بالتعاقد معه.

وتألق محرز بتسجيله 17 هدفاً في الدوري ويصنع 11 ما منحه جائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب هذا العام ليساعد ناديه على الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن بن قوقام قوله "عندما يتألق لاعب مثلما فعل رياض هذا الموسم فانه يبدأ في خطف الأضواء والاهتمام. انه سعيد جدا بوجوده في ليستر وبالطبع كان موسماً رائعاً."

وتابع "سيلعبون في دوري الابطال الموسم المقبل ولذا سيكون سعيداً بالبقاء لكن في مثل سنه إذا وصلته فرصة للعب مع فريق كبير فأنه سيفكر في الأمر أقول إن نسبة استمراره مع ليستر تبلغ 50 % حالياً."
وتابع "وصلتنا عروض من داخل وخارج إنجلترا."

وأكد إياوات سريفادهانابرابا نائب رئيس نادي ليستر في وقت سابق هذا الاسبوع أن النادي عازم على الاحتفاظ بأبرز لاعبيه.

ويستضيف ليستر منافسه إيفرتون صاحب المركز 11 يوم السبت في مباراة ستشهد تسلمه كأس الدوري الإنجليزي الممتاز.




أخبار متعلقة..


- محرز وفاردى.. أفضل ثنائى فى تاريخ أوروبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة