بالصور.. 5 مرشحين لمشاركة بيكيه فى دفاع برشلونة الموسم المقبل

الخميس، 05 مايو 2016 04:00 ص
بالصور.. 5 مرشحين لمشاركة بيكيه فى دفاع برشلونة الموسم المقبل بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات نادى برشلونة الإسبانى فى أشد الحاجة إلى تدعيم صفوفه فى الخط الخلفى فى ظل الأنباء المؤكدة حول رحيل الثنائى جيريمى ماثيو وتوماس فيرمايلين عن صفوف البلوجرانا الموسم المقبل ويتبقى فقط الأسبانى جيرارد بيكيه والأرجنتينى خافيير ماسكيرانو فى قلب الدفاع .

جيرارد بيكيه على وجه الخصوص واحد من اللاعبين الذى تحولت مسيرتهم فى كرة القدم إلى الأفضل فعقب موسماً رائعاً مع مانشستر يونايتد عام 2008 والحصول على لقب البريميرليج ودورى أبطال أوروبا ، انتقل إلى صفوف البلوجرانا وتوج بلقب تشامبيونزليج 4 مرات و5 ألقاب من الليجا وعلى الرغم من كبر سنه إلا أنه من الركائز الأساسية فى الخط الخلفى لكن يسعى مسئولى برشلونة إلى تدعيم صفوفه فى خط الدفاع إلى جانب بيكيه وهؤلاء هم المرشحين لمشاركته فى هذا المركز ...

صورة-1-..-جيروم-بواتينج



جيروم بواتينج


مدافع نادى بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى قال فى حقه بيب جوارديولا أنه أفضل مدافع فى العالم يعد صخرة دفاع البافارى يمر أفضل فتراته مع بطل البوندزليجا يتميز بقدرته على التصدى للكرات الهوائية الودفاع بقتالية وإذا لم يتعاقد معه برشلونة فسيخسر جهوده اللاعب فى أفضل مسيرته .

صورة-2-..-ليوناردو-بونوتشى



ليوناردو بونوتشى


مدافع نادى يوفنتوس الإيطالى واحد من ضمن اللاعبين اللذين ساهموا فى تتويج اليوفى بلقب الكالتشيو حمس مرات متتالية ، يحمل صفات القيادية يتحلى بالروح والدفاع بقتالية بات هدفاً لأنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى الموسم المقبل ، قوته البدنية تساعده على التعامل مع المهاجمين تحت أى وضع وهو من نوع اللاعبين اللذين يرغبون فى اللعب بجوار بيكيه .


صورة-3-..-ماتس-هوملز


ماتس هوملز


مدافع فريق بورسيا دورتموند يتميز بالذكاء الدفاعى وسرعة التعامل مع أى موقف داخل منطقة الجزاء واحد من أفضل مدافعى العالم وداخل ألمانيا ، ترددت انباء كثيرة مؤخراً عن عودته إلى بيته القديم بايرن ميونخ ، وإعترف فى وقت سابق أنه لا يكون قادراً على رفض عرضاَ من نادى برشلونة .


صورة-4-..-كوستاس-مانولاس


كوستاس مانولاس


مدافع نادى روما وأحد أفضل المدافعين فى الدورى الأيطالى أمامه مستقبل كبير بسبب صغر سنه لياقة بدنية يتميز بسرعته دائما ما يركب الكرة قدرة كبيرة على التحكم فى الكرة ، تتصارع عليه أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسى ، وسيكون له مستقبل دفاعى إذا داخل البارسا .


صورة-5-..-ماركينيوس

ماركينيوس


مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى موهبة دفاعية كبيرة ويراوغ بسرعة كبيرة دائما يقرأ اللعبة بشكل ممتاز وسيكون بالتأكيد ذو قيمة كبيرة داخل برشلونة ، لياقته البدنية وقدراته العقلية تؤهله للعب داخل الدورى الأسبانى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة