الترسانة يناشد وزير الرياضة بالتدخل لإنهاء بناء ملعب النادى

الخميس، 05 مايو 2016 04:47 م
الترسانة يناشد وزير الرياضة بالتدخل لإنهاء بناء ملعب النادى أيمن على
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مسئولو الترسانة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة سرعة التدخل لإنهاء بناء ملعب النادى الملقب " باستاد حسن الشاذلى " والذى تم تسليمه للوزارة من الموسم الماضى لبناءه وتشييده من جديد .

وبالرغم من وعود وزير الشباب والرياضة بإنهاء ملعب الشواكيش خلال منتصف الموسم الحالى على أن يخوض الفريق الكروى مبارياته عليه فى الموسم المقبل ، إلا أن مسئولو الشواكيش فوجئوا بعدم إنهاء الملعب وهو ما سيؤدى إلى استمرار الفريق فى خوض مبارياته خارج ملعبه بميت عقبة .

من جانبه أكد أيمن على أمين صندوق الترسانة أنه يتمنى تدخل وزير الرياضة خالد عبد العزيز سريعا للضغط لإنهاء بناء ملعب النادى سريعا حتى يستطيع الفريق العودة للعب عليه لأن ذلك من أهم العناصر التى تساعد الفريق فى مباريات القسم الثانى .

وأضاف أمين صندوق الشواكيش أن إيجار ملاعب لتدريب الفريق وملاعب أخرى لخوض الفريق مبارياته عليها وهو ما يكلف خزينة النادى ملايين الجنيهات فى ظل الأزمات المالية التى تعيشها الأندية الجماهيرية فى الوقت الحالى .

وأختتم أيمن على حديثه قائلا أن مجلس إدارة النادى يفاضل بين بعض الملاعب بالإتفاق مع المدير الفنى للفريق بقيادة على ماهر للتدريب عليها فى الموسم الجديد .

الوصف : طلب مسئولو الترسانة من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة سرعة التدخل لإنهاء بناء ملعب النادى الملقب " باستاد حسن الشاذلى " .



- الترسانة يفاضل بين المقاولون والسلام والدفاع لخوض مبارياته فى الموسم المقبل


- الترسانة يضم حاوى بتروجت السابق وبلال وحمدى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة