مخترقو بنك قطر الوطنى يهددون بشن هجوم على بنك جديد وتسريب بيانات حساسة

الأربعاء، 04 مايو 2016 07:19 م
مخترقو بنك قطر الوطنى يهددون بشن هجوم على بنك جديد وتسريب بيانات حساسة هاكرز
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد القراصنة الذين تمكنوا من اختراق بنك قطر الوطنى (QNB) وتسريب 1.4 جيجابايت من المعلومات الحساسة والبيانات، بالقيام بعمليات مماثلة وتسريب المزيد من البيانات لبنك آخر، فوفقًا لباحث أمنى بشركة كاسبرسكى لاب فمن المتوقع تسريب الهاكرز للمزيد من البيانات فى الأيام القليلة المقبلة.

وقال محمد أمين حاصبينى، المحلل الأمنى فى كاسبرسكى لاب الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، إن هناك تهديدًا وشيكًا وتسريب المزيد من البيانات من قبل مجموعة القراصنة المسئولين عن اختراق بنك QNB، إذ أعلنوا عن نيتهم الإفراج عن بيانات خاصة ببنك آخر يرجع تاريخها لعام 2001، ومن الممكن استخدام البيانات للمطالبة بمبالغ مالية، وستتوفر هذه البيانات بشكل علنى لجميع المستخدمين، لذا فنحن ننتظر ظهور هذه البيانات سواء اليوم أو غدًا.

جدير بالذكر إعلان مجموعة تركية تحمل اسم Bozkurtlar والمعروفة أيضًا باسم الذئاب الرمادية مسئوليتها عن اختراق QNB من خلال فيديو نشر على الإنترنت، وعلى الرغم من ذلك لم يتم التوصل حتى الآن إلى السبب الرئيسى والهدف وراء اختراق بنك QNB.


موضوعات متعلقة:


- الهاكرز يعلنون الحرب على الدوحة.. اختراق بنك قطر الوطنى وتسريب بيانات حساسة لآلاف العملاء.. نشر تفاصيل ملفات سرية تحمل اسم "جواسيس" تضم بيانات خاصة بصحفىِّ الجزيرة.. والبنك يعلن التحقيق


- بنك قطر الوطنى يحقق فى مزاعم حول اختراق شبكته الإلكترونية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس قاهر الاخوان والسلفيين

اديله ادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة