تيم كوك: الجيل المقبل من هواتف آيفون لن يستطيع المستخدم العيش بدونه

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:33 م
تيم كوك: الجيل المقبل من هواتف آيفون لن يستطيع المستخدم العيش بدونه هاتف أبل - صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مقابلة له على قناة CNBC، أشار "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل إلى أن الشركة تعد "بتجديدات مثيرة ومذهلة ومن أبرزها جيل جديد من هواتف آيفون أجهزة آيفون، التى ستفاجئ المستخدمين وتدفعهم للإسراع لشراء الأجهزة الجديدة".

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهندى، فقد قال كوك: "نحن لدينا العديد من الابتكارات لم نكشف عنها حتى الآن، مثل هاتف آيفون الجديد الذى سيبهر المستخدمين حتى أولئك الذين يمتلكون هواتف آيفون اليوم، حيث سيجعلهم يسعون لترقية أجهزتهم مشيرًا إلى أنه سيشكل نقلة نوعية فى عالم الهواتف الذكية، حيث قال "نحن نحاول إعطاء المستخدمين أشياء لا يستطيعون العيش بدونها".

وقال "كوك" أيضا أن شركة أبل "متحمسة للغاية" حول ما تعمل عليه، فهى تكتسب تقنية جديدة كل شهر، وأضاف الرئيس التنفيذى للشركة الأمريكية أنها بصدد العمل فى الوقت الراهن على المزيد من الابتكارات لمنتجها الرئيسى وأن فريق العمل فى الشركة لديه دافع قوى ليكون آى فون 7 الأفضل فى تاريخ الشركة ويقنع المزيد من الناس حول العالم لاقتنائه.

وبطبيعة الحال، فإن تصريحات كوك غامضة، ولا توفر أدلة على ما يوحى به هذا الكلام، ولكن فى نفس الوقت ينبغى أن تكون موضع تقدير مع وجود توقعات مهمة.


موضوعات متعلقة..


- أبل تراهن على الخدمات مع تراجع مبيعات آى فون


- طرح مناقصة لتناول الغداء مع رئيس شركة "أبل"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة