الغيطى يستنكر حصار الداخلية لـ"الصحفيين":لم يحدث فى أعتى الحقب الاستبدادية

الأربعاء، 04 مايو 2016 09:19 م
الغيطى يستنكر حصار الداخلية لـ"الصحفيين":لم يحدث فى أعتى الحقب الاستبدادية نقابة الصحفيين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى محمد الغيطى، على حصار الأمن لشارع عبد الخالق ثروت المؤدى إلى نقابة الصحفيين خلال عقد الجمعية العمومية اليوم، قائلًا: "أنا شاركت فى الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين وشفت النهاردة مهزلة ومسخرة من رجال الأمن حول نقابة الصحفيين، لما يبقى شارع عبد الخالق ثروت مقفول من الناحيتين، ويتجمع أعضاء النقابة أمام الكردون الأمنى رافعين الكارنيهات، يجبروا الصحفيين على الدخول من مكان لا يصلح للمرور منه".



وتابع الغيطى، خلال برنامجه "صح النوم المذاع على قناة "ltc"، : السادة الضباط اللواءات والمقدمين والأمناء يقفون وبجانبهم البلطجية، متسائلًا : "إزاى أحضر الجمعية العمومية لنقابتى وأنتوا قافلين الشارع بالمتاريس".

وواصل :"أقسم بالله اللى شفته النهارده لم يحدث فى أعتى الحقب الاستبدادية، فى تاريخ الدولة المصرية"، متابعًا : "فى عز جبروت اللواء زكى بدر وزير الداخلية الأسبق لم يحدث ما حدث اليوم يا وزير الداخلية، ولا أيام المماليك..بتمنعوا عضو نقابة يشارك فى جمعيته العمومية بتفردوا عضلاتكم على صاحب قلم".


موضوعات متعلقة..


-قرارات حاسمة للصحفيين فى "عمومية الكرامة".. إقالة وزير الداخلية.. اعتذار الرئاسة والحكومة.. استمرار الاعتصام حتى الثلاثاء.. الإفراج عن المحبوسين فى قضايا نشر.. والنقيب:قائمة سوداء بأعداء حرية الصحافة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة