وزير الصحة: توفير 80 جهاز أشعة بـ 36 مستشفى بـ14 محافظة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:28 م
وزير الصحة: توفير 80 جهاز أشعة بـ 36 مستشفى بـ14 محافظة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، أن مشروع تطوير أقسام الأشعة بالمستشفيات الحكومية بالتعاون مع سويسرا ساهم فى توفير 80 جهاز أشعة فى 36 مستشفى بـ14 محافظة خلال المرحلة الثالثة فقط.

وقال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان خلال الحفل الختامى للمشروع المصرى السويسرى لتطوير أقسام الأشعة المنعقد اليوم بالمعهد القومى للتدريب بالعباسية، إن التعاون الطبى بين مصر وسويسرا سيستمر فى جميع التخصصات.

وأشار السفير السويسرى ماركو لينر، إلى أنه تم تطوير أقسام الأشعة فى 220 مستشفى بالجمهورية منذ عام 2002 وحتى الآن كثمرة التعاون بين مصر وسويسرا، مشيرا إلى أن المستشفيات الحكومية تقدم 3.3 مليون خدمة أشعة فى مصر للمواطنين .

وأضاف السفير السويسرى أن الأشعة من الخدمات التشخيصية العلاجية الهامة، مشيرا إلى أن مشروع الأشعة من أكبر المشروعات التى أقامتها سويسرا فى مصر على مدار الـ 10 سنوات الماضية للاستفادة من مجال الأشعة الرقمية، لافتا إلى أنهم اعتمدوا على الجودة فى تدريب الموظفين وتعلبم الأطباء لتوفير تكنولوجيا جديدة تقدم ضمن منظومة خدمات الأشعة.

وتابع أن المشروع السويسرى لخدمات الأشعة يوفر خدمات بجودة عالية وبأسعار تناسب المرضى.


موضوعات متعلقة..


الصحة__قانون_هيئة_الدواء_المصرية_جاهز_للعرض_على_البرلمان_ماهر_الدمياطى_يؤكد__جميع_أطراف_صناعة_الدواء_متوافقة_على_المشروع_بنسبة_95_أحمد_العزبى__ندعم_استقلال_قطاع_الدواء_منذ_2010/2740961








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة