كرة السلة يحدد 10 يونيو لتجمع لاعبى المنتخب

الثلاثاء، 31 مايو 2016 10:46 م
كرة السلة يحدد 10 يونيو لتجمع لاعبى المنتخب مجدى أبو فريخة
كتبت ياسمين يحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، يوم 10 يونيو المقبل موعدا لأول تجمع للاعبى منتخب الرجال مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة الإسبانى أنطونيو أورينجا، على أن يكون التجمع بحضور الجهاز المعاون له لحين قدومه إلى القاهرة.

منتخب كرة السلة يستعد لـ"ويليام جونز" بتجمع الجهاز الفنى


يأتى تجمع منتخب رجال كرة السلة فى إطار الاستعداد لبطولة وليام جونز المقرر إقامتها 23 يوليو بالصين تايبيه ، وهى أول البطولات التى سيشارك بها منتخب الرجال، وهى أيضا أول بطولة تكون تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.


"كرة السلة" يقدم المدير الفنى فى مؤتمر صحفى


ومن المنتظر أن يتلقى اتحاد كرة السلة اتصالا من الخواجة الإسبانى لتحديد موعد قدومه إلى القاهرة حتى يتم تقديمه إلى الإعلام فى مؤتمر صحفى، وليتولى المهمة رسميا مع المنتخب، بالإضافة إلى الإشراف على منتخبات الناشئين.

الرياضة توافق على تعاقد كرة السلة مع أورينجا


اتفق اتحاد كرة السلة على التعاقد مع الإسبانى أنطونيو أورينجا لتولى المهمة الفنية لمنتخب الرجال والإشراف على منتخبات الناشئين، وتم إخطار وزارة الرياضة، إلا أنها طلبت استكمال باقى الأوراق، حتى تصدر موافقتها للتعاقد مع المدير الفنى، وهى موافقة اللجنة الأوليمبية، فقام مسئولو الاتحاد بمخاطبة اللجنة واستلام موافقتها، ثم إرسالها إلى الوزارة، حتى تسلم الاتحاد الموافقة المكتوبة من وزارة الشباب والرياضة.




أخبار متعلقة..


- مدرب الزمالك فى الجهاز الفنى لمنتخب السلة

- كرة السلة يطلب من أورينجا تحديد قدومه للقاهرة لعقد مؤتمر صحفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة