خريطة "التحرش" و"محرم" يوقعان بروتوكول "الشركات الآمنة" للقضاء على التحرش فى بيئة العمل

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:37 ص
خريطة "التحرش" و"محرم" يوقعان بروتوكول "الشركات الآمنة" للقضاء على التحرش فى بيئة العمل تحرش - ارشيفية
كتبت نورهان حسن و محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مؤسسة "خريطة التحرش" الرائدة في مجال مكافحة التحرش الجنسي، اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع "مكتب محرم للسياسات العامة والإتصال الإستراتيجى"، لتصميم واطلاق مبادرة مجتمعية تحت عنوان "الشركات الآمنة" بهدف القضاء على ظاهرة التحرش فى أماكن العمل بمصر.

وأعلنت "خريطة التحرش" فى بيان صحفى لها، انه جاء ذلك ضمن خطة برامجها التى قامت بها في الجامعات المصرية وعدد من شركات النقل العالمية العاملة في مصر، مستهدفة وضع إستراتيجية تعمم على شركات القطاع الخاص العامله في مصر لمكافحة ظاهرة التحرش فى اماكن العمل.

وقالت ريم وائل، المدير التنفيذي لخريطة التحرش، "ان من خلال الانضمام لمبادرة الشركات الأمنة، سيتم دعم مؤسسات القطاع الخاص بالأدوات اللازمة لمنع وتقليل ضرر التحرش الجنسي عن طريق مساعدتهم في تطوير سياسات داخلية، بالإضافةإلى تقديم دورات تدريبية لتآهيل وتوعية العاملين".


ومن جانبه، اكد مصطفى محرم، المدير التنفيذي لمكتب محرم للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، "على اهمية الدعم المعنوي لمؤسسات الدولة للمبادرة والتي من المنتظر ان تكون لها اثر مهم في القضاء على تلك الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا بالاضافة لتنشيط قطاعات اقتصادية مهمة كقطاع السياحة".

وأضاف محرم، "نأمل أن تكونمبادرة الشركات الامنة نقطة انطلاق لتوافق مجتمعي بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني على اهداف تجمعنا جميعا".

والجدير بالذكر، أن مكتب محرم للسياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، هو اول مكتب متخصص في الاتصال والتسويق السياسي في مصر. ويضم المكتب الاستشاري مجموعة من الخبراء المصريين في السياسات العامة والاتصال السياسي المؤهلين من جامعات اوروبية وامريكية.و يهدف المكتب لدعم الحكومة والقطاع الخاص والمجتمعالمدني في تطوير مبادرات سياسات عامة لدعم التنمية بالاضافة لتصميم حلول الاتصال والتسويق السياسي.





موضوعات متعلقة..



ريهام سعيد تعرض فيديو لـ"فتاة المول" تظهر فيه بصحبة الشاب صاحب واقعة التحرش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة