بيسيرو بعد فسخ تعاقده مع بورتو البرتغالى: فخور بالفترة التى قضيتها فى قيادة الفريق

الثلاثاء، 31 مايو 2016 05:50 ص
بيسيرو بعد فسخ تعاقده مع بورتو البرتغالى: فخور بالفترة التى قضيتها فى قيادة الفريق بيسيرو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب جوزيه بيسيرو، المدير الفنى المقال من تدريب فريق بورتو البرتغالى، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى المصرى، عن سعادته بالفترة التى تولى فيها قيادة الفريق، مقدما الشكر لرئيس النادى وجميع اللاعبين والعاملين والجمهور على إعطائه الفرصة كاملة لإدارة واحد من أكبر الأندية فى العالم.

وقال "بيسيرو" عبر حسابه الشخصى على انستجرام: "يوم 19 يناير 2016 بدأ مشروع آخر فى مسيرتى الرياضية، بعد أربعة أشهر و10 يوما انتهى التعاقد مع نادى البعد الوطنى والدولى، أنا فخور لأننى ممثلة، استغرق الأمر شهرا، لكن العمل الشاق والتفانى نيابة عن المصالح القصوى من الفريق".

وأضاف بيسيرو: "أنا وفريقى فعلنا كل شيء لتكبير هذا النادى وإعطاء جميع المشجعين والمؤيدين للأفراح كما هو مطلوب، والتى لا يمكن أن توفر لهم لأسباب مختلفة، أشكر الرئيس (جورج نونو بينتو دا كوستا" وإدارة النادى لإعطائى الفرصة كاملة لتمثيل واحد من أكبر الأندية فى العالم".

وتابع بيسيرو: "أشكر كل مدير فى هيكل الفريق، القسم الطبى، الكشفية، التحليل والمراقبة، الصالة الرياضية، الخدمات اللوجستية على والثقة والتفانى والصداقة، أشكر اللاعبين والجهاز الفنى على التزامهم والحماس الذى أدار العملية برمتها".

واختتم "بيسيرو" كلامه، مقدما الشكر لجمهور النادى، قائلا: "شكرا لكم، الرغبة فى مستقبل النضال والإنجازات والتى هى السمة المميزة لتاريخ النادى منذ نشأته وتأسيسه عام 1893".

يذكر أن نادى بورتو البرتغالى، أعلن عن فسخ تعاقده مع جوزيه بيسيرو، وذلك بعد الخروج هذا الموسم خال الوفاض من كل البطولات التى تنافس عليها.

بيسيرو




موضوعات متعلقة



بورتو يفسخ تعاقده مع مدرب الأهلى السابق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على محم

مدرب على ماتفرج

انت مدرب فاشل فخور بامارة ايه 4 شهور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة