الجيزة: زيادة حصة السولار لعدد (11) بئر بقرى الواحات البحرية

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:29 م
الجيزة: زيادة حصة السولار لعدد (11) بئر بقرى الواحات البحرية زيادة حصة السولار لعدد 11 قرية بالواحات البحرية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت إدارة المياه الجوفية بالواحات البحرية بالتنسيق مع الادارة العامة للشئون الميكانيكية بزيادة حصة السولار لعدد (11) بئر بقرى الواحات البحرية .

وأوضح تيسير عبد الفتاح محمد رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، أن هذا الدعم يخدم عدد (11) بئر بقرية الحيز التابعة لقرية القصر وقرية منديشة وقرية الزبو وقرية الحارة لارتواء المناطق المذكورة بالمياه بانتظام، حتى يتم الحفاظ على أشجار النخيل وغيرها من الاشجار المثمرة فى الواحات البحرية.

وأفاد المهندس حمدى محمد مدير إدارة المياه الجوفية بالواحات البحرية، فى بيان رسمى أنه بعد معاناة المنتفعين من الابار المذكورة حيث ان البئر كان يتوقف لحين توفير سولار او يتم تشغيله عن طريق المنتفعين، وبعد التنسيق مع إدارة الشؤون الميكانيكية وعن تلك الابار بعدد 30 دفتر سولار بما قيمته 81000 فقط واحد وثمانون الف جنيه.

ومن ناحية أخرى طلب مدير المياه الجوفية بالواحات البحرية من مواطنى الواحات البحرية وروابط الابار معاونتها فى أن يصل هذا الدعم المقدم من الدولة لمستحقيه، وعلى أى مواطن مستحق لهذا الدعم ولم يأخذه إبلاغ الإدارة العامة للمياه الجوفية بالواحات البحرية لاتخاذ اللازم.


موضوعات متعلقة


الواحات البحرية تفتتح محجر البازلت لصناعة مواد البناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة