التحريات فى الاعتداء على صاحب مطعم بالغردقة: المعتدى ليس ضابط شرطة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 04:21 م
التحريات فى الاعتداء على صاحب مطعم بالغردقة: المعتدى ليس ضابط شرطة اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات مباحث قسم شرطة أول الغردقة التى أجراها الرائد أسامة مهران، معاون أول مباحث القسم، صحة واقعة التعدى على مدير مطعم سياحى أمام أحد الديسكوهات فى الغردقة، بسلاح أبيض، بعد محاولة المعتدى التحرش بصديقة المدير أوكرانية الجنسية، التى كانت بصحبته داخل الديسكو.

وأكدت التحريات أن المعتدى على مدير المطعم ليس ضابط شرطة كما ادعى المجنى عليه، بينما حاصل على بكالوريوس تجارة من محافظة الإسكندرية ومقيم باب شرق، كان مع آخرين، أحدهم من الإسكندرية وآخر مدير شركة سفارى بالغردقة.

وتبين من التحريات التى قدمت اليوم للمستشار عبد الكريم نجيب وكيل النائب العام، أن المجنى عليه قال أثناء تحريره المحضر أن أحد المتعدين عليه يحمل بجنبه طبنجة، مؤكدا أنه ليس بين المعتدين ضابط شرطة، وأن المجنى عليه اختلط عليه الأمر بسبب ما يحمله المعتدى من طبنجة.

وتحقق نيابة الغردقة الجزئية برئاسة المستشار عبد الكريم نجيب وكيل النائب العام وتحت إشراف المستشار إسلام رمضان المحام العام الأول لنيابات البحر الأحمر، فى الواقعة بحضور أحمد فرغل محام المجنى عليه.

تفاصيل الواقعة، حسب محضر الشرطة، والذى حرره المدعو " وائل. م " مدير مطعم سياحى مقيم الأقصر، أنه عند وجود مدير المطعم السياحى وبرفقته صديقة له أوكرانية الجنسية داخل ديسكو بمنطقة المارينا فى الغردقة، حاول أحد الشباب التحرش بصديقة مدير المطعم " الأوكرانية " وهو فى حالة سكر.
كما تبين حسب تفاصيل المحضر، أن مدير المطعم حاول إبعاده عنها، وتم إخراجه خارج الديسكو من قبل البودى جاردز بالديسكو، وما كان منه إلا أن قام باستدعاء اثنين من زملائه، وكان بجنبه طبنجة حسب أقواله فى المحضر، وأثناء خروج المجنى عليه وصديقته قام برش إسبريه عليهم وطعنه بمطواه من ناحية جانبه الأيمن، أحدثت جرحا قطعيا بعمق 5 سم.

وتبين بعد ذلك أن المتهمين ثلاثة، اثنان منهم من الإسكندرية، والآخر مدير شركة سفارى بالغردقة، يقضون إجازتهم داخل أحد الفنادق الشهيرة شمال الغردقة، وكذلك أن الأوكرانية صديقة المجنى عليه "مدير المطعم السياحى" تقيم بذات الفندق.

وكان قد تقدم المجنى عليه "وائل. م" بمذكرة للواء عادل التونسى مدير الأمن، لحمايته من المتعدى عليه والذى أكد فى محضره أنه يحمل أثناء التعدى عليه طبنجة، كما ذكر أنه ضابط شرطة، إلا أنه تم رفض استلام المذكرة منه.



موضوعات متعلقة


- حجز ضابطين و 3 أمناء شرطة فى واقعة هروب متهم من سجن "الدرب الأحمر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة