4 لاعبين ينتظرهم الإسماعيلى من القطبين

الثلاثاء، 31 مايو 2016 02:22 ص
4  لاعبين ينتظرهم  الإسماعيلى من القطبين سعد سمير
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر مسئولو النادي الإسماعيلى بفارغ الصبر قائمة الراحلين من الأهلى والزمالك للدخول فى مفاوضات رسمية معهم نهاية الموسم الجارى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر يحققون طموحات جماهير الدراويش وحتى يكونوا عربون محبة بين محمد أبو السعود رئيس النادى والجماهير التى هاجمته فى الفترة الأخيرة بعد تراجع النتائج وقرب خسارة الفريق لأحد المراكز الأربعة الأولى فى جدول الدورى وهو ما يجعله بعيدا عن المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية العام المقبل .

ويضع مسئولو الإسماعيلى 4 لاعبين من القطبين تحت المجهر للاستعانة بخدماتهم فورا حال استغناء الأهلى والزمالك عنهم وهم :

1 – باسم على


ظهير أيمن الأهلى ، يعد أقرب اللاعبين للانضمام للإسماعيلى بعد دخول مسئولى الأخير فى مفاوضات معه ، خاصة وأنه بعيد عن المشاركة الأساسية مع المارد الاحمر وخرج من حسابات الهولندى مارتن يول الذى أصبح يعتمد على الثنائى أحمد فتحى والناشئ محمد هانى .

باسم أبدى ترحيبه بالانتقال للإسماعيلى خاصة وأن عائلته تعيش داخل مدينة الإسماعيلية ، بالإضافة إلى أنه يحاول اللعب لأحد الأندية الجماهيرية حتى يعود مجددا لصفوف المنتخب الوطنى من جديد .

ويسعى الإسماعيلى للتعاقد مع باسم على فى ظل النقص العددى الذى يشهده الفريق بعد قرب رحيل عبدالرحمن حسن وهبوط مستوى سعد حسنى وعدم وجود ظهير أيمن للدراويش.

2 – سعد سمير


سعد سمير مدافع الأهلى ، يتمناه مسئولى الإسماعيلى لسد الثغرة الدفاعية بعد خروجه من حسابات الأهلى ، وطلبه الرحيل للمشاركة بشكل أساسى ، بالإضافة لعدم وجود لاعبين فى الدراويش فى هذا المركز بعد التأكد من رحيل شوقى السعيد إلى وادى دجلة ، وانهاء إعارة إسلام جمال ، وهبوط مستوى طه عادل .

3 – شيكابالا
الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك المجمد فى الوقت الحالى ، يسعى مسئولو الإسماعيلى إلى إعادته من جديد بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال فترة وجوده من الفريق خلال الـ6 أشهر الأولى فى الموسم الحالى ، قبل عودته للزمالك ، هبط مستوى اللاعب مع الأبيض وأصبح حبيسا لدكه البدلاء ، وهو ما جعل المسئولين بالإسماعيلى يطلبون عودته مرة أخرى .

4 – أحمد حسن مكى


أحمد حسن مكى مهاجم الزمالك ، يحاول الإسماعيلى التعاقد معه منذ الميريكاتو الشتوى الماضى لتدعيم خط هجوم الفريق بلاعب خبرة خاصة وأن الفريق يعانى من أزمة حقيقية فى هذا المركز ، وينتظر مسئولو الأصفر الموقف النهائى لمكى حتى يقوموا بالتفاوض مع ناديه.




- تقرير ماركو يحسم مشاركة شيكابالا أمام الشرطة


- باسم على: لن أرحل عن الأهلي وأنتظر الفرصة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة