خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. ريهام سعيد تكشف حقيقة "فتاة المول".. وتواجهها بفيديو يرصد علاقتها مع الشاب المتحرش بها.. والفتاة ترد:" ساكنين فى منطقة واحدة".. سمية عبيد تسخر من القضاء وتنسحب من برنامج "صبايا الخير"

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:58 ص
بالفيديو.. ريهام سعيد تكشف حقيقة "فتاة المول".. وتواجهها بفيديو يرصد علاقتها مع الشاب المتحرش بها.. والفتاة ترد:" ساكنين فى منطقة واحدة".. سمية عبيد تسخر من القضاء وتنسحب من برنامج "صبايا الخير" فتاة المول
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية ريهام سعيد، سمية عبيد، والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، حيث عرضت مقطع فيديو تظهر فيه "سمية" وهى تسخر من القضاء المصرى، حيث قالت: "شايفة إن القضاء المصرى شامخ جدًا، شامخ بالميم مش بأى حرف تانى.. قضاء محترم وبيدى كل واحد حقه كويس جدًا.. برافو".

وتابعت: "أنا أضربت فى الشارع من واحد ماعرفوش، من واحد كان بيتحرش بيا، القضاء المصرى المحترم أسقط واقعة التحرش بسبب وجود تضارب بين أقوالى فى القسم وأقوالى فى النيابة"، مضيفة: "ده القضاء الفظيع"، وذلك حسب قولها.

ونشبت مشادة بين الإعلامية ريهام سعيد، وسمية عبيد، المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، بعد تأكيد الأولى عدم نيتها استضافة الثانية خلال الحلقة التى تسببت فى زوبعة كبيرة، وتوقف البرنامج على إثرها.

الكلام أثار حفيظة فتاة المول، واعترضت بشدة على كلام ريهام سعيد ثم انسحبت من البرنامج، ورددت: "أنا مش حالة إنسانية علشان استناكى 5 ساعات"، واعترضت الإعلامية ريهام سعيد على كلام فتاة المول قائلة: "مابحبش التريقة على الحالات، حتى لو فيه حالات مابسيبهاش تستنى 5 ساعات".

وفاجأت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير"، سمية عبيد والمعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول"، بعرض مقطع فيديو تظهر بصحبة الشاب الذى تحرش بها داخل المول، وهما يسيران فى أحد الشوارع.

فيما أكدت الفتاة أنها كانت تسير فى أحد الشوارع منذ شهرين، وفوجئت بالشاب بصحبة والدته التى استوقفتها وتحدثت معها بعض الوقت، موضحة أنهما يسكنان فى منطقة واحدة، وبالتالى من الطبيعى أن يتقابلا فى أى وقت.

فيما أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن الإعلام خطير جدًا فى تهديد الأمن القومى وتشكيل أذهان وأخلاق الناس، موضحة أنها بدأت العمل فى مجال الإعلام من أجل حبها فى هذا العمل، مضيفة: "وربنا وفقنا فى اللى إحنا بنعمله وكل حاجة جت بالصدفة، لغاية ما جه اليوم المشئوم".

وأضافت ريهام سعيد خلال برنامج "صبايا الخير"، الذى يعرض على شاشة النهار: "ناس كتير ماكنتش بتتكلم عن أى حد غيرى، كأنى أكتر واحدة عملت جرم فى البلد دى، مع أنى قضيت 14 سنة من عمرى مابعملش غير كل حاجة حلوة للبلد دى، وهذا ليس تفضلاً، لكنه واجب، والإنجازات التى قمنا بها خلال 14 سنة وعرضنا نفسنا للخطر واستحملنا ما قيل فى حقنا.. لكن كان لدينا يقين إننا بنعمل لربنا وبس".

وتابعت: "لازم نكون اتعلمنا إن الدنيا دى ولا حاجة، وماكنش ينفع أعتذر علشان أكل عيش، كان لازم أعمل حاجة وأنا مقتنعة بيها، والفارق بين الاعتذار الآن والاعتذار قبل ذلك، أن الاعتذار قبل ذلك كان على جرم قمت به، وهذا غير حقيقى، ولا أساس له من الصحة لا من قريب أو بعيد". وأكدت ريهام سعيد، "النهاردة باعتذر علشان فيه بعض من جمهورى كنت عند حسن ظنه وفقدته، وباعتذر عن أى إزعاج ولكن لا أعتذر عن الواقعة التى اتهمت بها علشان ماعملتهاش".

وقدمت الإعلامية ريهام سعيد الشكر لتليفزيون النهار، قائلة:"أشكر تليفزيون النهار لأنه احترم الرأى العام، ولأنه عارف يعدل احترام جمهوره وفى نفس الوقت يحافظ على أولاده اللى ابتدوا مع النهار من الأول، بعتذرليكوا وأرجو أن أكون عند حسن ظنكم دائمًا".





موضوعات متعلقة:



ريهام سعيد تعرض فيديو لـ"فتاة المول" تظهر فيه بصحبة الشاب صاحب واقعة التحرش



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه

متي نتخلص من هذه الشوائب الاعلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انتى سرقتى

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

هي ريهام سعيد لسه ما تعلمتش ..!

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

المهنية تقتضي حماية الضيف وليس الإيقاع به

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة