أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإسكان يشدد على وضع برنامج مكثف لتوصيل المرافق للأراضى الصناعية

الإثنين، 30 مايو 2016 10:31 ص
وزير الإسكان يشدد على وضع برنامج مكثف لتوصيل المرافق  للأراضى الصناعية جانب من اجتماع وزيرى الإسكان والصناعة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس طارق قابيل، وزير الصناعة، اجتماعاً حضره مسئولو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهيئة التنمية الصناعية، وذلك لمتابعة خطة توصيل المرافق، والعمل على سرعة طرح الأراضى الصناعية بالمدن الجديدة على المستثمرين.


وأكد وزير الإسكان، فى بيان له اليوم أن هناك اتفاقاً على أن هدف الدولة حالياً هو توفير أكبر قدر ممكن من الأراضى الصناعية المُرفَّقة، بأسعار مناسبة، مع سرعة طرح هذه الأراضى على المستثمرين.


كما تم الاتفاق على سرعة توصيل المرافق لعدد ضخم من الأراضى الصناعية بمدن: السادات، العاشر من رمضان، بدر، وبرج العرب الجديدة، على أن يتم بدء الإعلان عن طرح هذه الأراضى فى يوليو المقبل، وأن يتم التسليم تباعاً كل 3 أشهر، وسيعقد مسئولو هيئتى المجتمعات العمرانية الجديدة، والتنمية الصناعية، اجتماعاً اليوم للاتفاق على الأراضى التى سيتم طرحها تفصيلاً، ومواعيد التسليم تباعاً.


وطلب الدكتور مصطفى مدبولى من مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وضع برنامج زمنى مكثف لتوصيل المرافق بالمدن التى تم الاتفاق عليها، خاصة أن بعض المدن المحددة مرافقها الرئيسية جاهزة، ومنها العاشر من رمضان، والسادات، ويمكن الطرح والتسليم فى أسرع وقت ممكن.


من جانبه شدد المهندس طارق قابيل على ضرورة الاهتمام بأن يشتمل التعاقد مع المستثمر الصناعى على التزامات واضحة، تضمن تنفيذ المشروع فى توقيتات محددة، وعدم المتاجرة بالأراضى.



موضوعات متعلقه..


موضوعات متعلقة

وزير الإسكان: مد مدة التحصيل لمستحقات وحدات "دار مصر" حتى أكتوبر المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الي الله نشكو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة