حسام عاشور يُعالج التهابات الحوض بجلسات علاج طبيعى

الإثنين، 30 مايو 2016 03:10 م
حسام عاشور يُعالج التهابات الحوض بجلسات علاج طبيعى حسام عاشور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع حسام عاشور لاعب فريق الأهلي لجلسات علاجيه بعد إصابته بالتهابات فى مفصل الحوض خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام المقاولون العرب وهى الإصابة التى أبعدته عن معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهه تنزانيا يوم 4 يونيه القادم فى التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية.

حسام عاشور يعالج الحوض بالعلاج الطبيعى


وقال خالد محمود طبيب الفريق إن حسام عاشور سيُجرى جلسات العلاج الطبيعى على مدار يومين على أن يخضع لفحص طبى قبل التدريبات الجماعية المقرر لها يوم الخميس المقبل للوقوف على حالته.
ويتوقف الدورى حالياً بسبب مباراة تنزانيا ويبدأ الأهلي مبارياته يوم 9 يونيو المقبل أمام الداخلية فى الجولة الـ31 للدورى العام.

حسام عاشور يتحدث عن الإصابة


وقال حسام عاشور إنه كان يتمنى أن يحظى بشرف اللعب مع المنتخب فى هذه مباراة تنزانيا المهمة، مبديا حزنه لإصابته قبل معسكر المنتخب، وتمنى فى نفس الوقت التوفيق لزملائه والعودة من تنزانيا بنتيجة إيجابية يؤكد بها المنتخب جدارته بالوصول لنهائيات كأس الأمم، بعد الغياب لثلاث دورات متتالية.
حسام عاشور يستعد للتجديد للأهلي

وعن تجديد عقده مع المارد الأحمر، أكد حسام عاشور أنه لن يساوم النادى بشأن التجديد مضيفاً: "عمرى ما هساوم الأهلي، وبقالى 15 سنة بمضى على بياض، وهما بعد كده بيقدرونى، أو أنا بتفق معاهم على مبلغ معين.



موضوعات متعلقة..


- "النحس" يطارد متعب وعاشور وباولو ويخطف "فرصة العمر"


- حسام عاشور يكشف أسباب غيابه عن المنتخب أمام تنزانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة