النواب الرياضيون ينتفضون ضد خناقة "شوبير والطيب" على الهواء.. رضا البتاجى: شىء يؤسف له.. النائب ثروت سويلم: حضورهما فى حلقة واحدة قرار خاطئ.. طارق السيد: الرياضة تدعو لعدم التعصب وما حدث تصرف غريب

الإثنين، 30 مايو 2016 02:21 ص
النواب الرياضيون ينتفضون ضد خناقة "شوبير والطيب" على الهواء.. رضا البتاجى: شىء يؤسف له.. النائب ثروت سويلم: حضورهما فى حلقة واحدة قرار خاطئ.. طارق السيد: الرياضة تدعو لعدم التعصب وما حدث تصرف غريب جانب من لقاء شوبير والطيب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض النواب الرياضيون، ضد مشهد الشجار الذى تم بين كل من الإعلامى أحمد شوبير، والمعلق الرياضى أحمد الطيب، مؤكدين أن الرياضة تشجع الروح الرياضة والتسامح وتدعو للابتعاد عن التصعب، وموضحين أن قرار مشاركتهما فى حلقة واحدة كان قرارا خاطئا.

وقال النائب رضا البلتاجى، الحكم الدولى، وعضو لجنة الرياضة والشباب بالبرلمان إن ما حدث بين الإعلامى أحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب هو شىء يؤسف له، وليس من الرياضة فى شئ، خاصة أن الاثنين على علاقة وطيدة ببعضهما ومن سن واحد.

وأكد البلتاجى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك ضرورة لعدم التعصب الرياضى، خاصة أن الرياضة من اهدافها تنمية الروح الرياضة والتسامح، متابعا:"اتمنى ألا يتكرر هذا المشهد بين رياضيين سواء فى برامج أو على أرض الملعب".

وفى السياق ذاته قال النائب ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وعضو مجلس النواب، أن المشاجرة التى تمت بين كل من أحمد شوبير وأحمد الطيب كانت متوقعة، ولا كنا نتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، موضحا أن هناك ضغوط تعرض لها شوبير جعلته يصل إلى هذا الحد من الانفعال.

وأكد المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، فى تصريح لـ"اليوم السابع" ضرورة الابتعاد عن التعصب الرياضى كى لا تتكرر هذه المشاهد مرة اخرى، موضحا أن الإعلام هو أخطر وسيلة للتواصل مع الشعب، وأن وجود شخصين مختلفين فى حلقة واحدة يؤدى إلى ظهور مثل هذه المشاجرات، وهو ما كان يجب تجنب حضورهما مع بعضهما فى حلقة واحدة.

بدوره قال النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، ولاعب نادى الاوليمبى السابق، أن الرياضيين يجب أن تجنبوا التعصب ويتقبلوا الرأى والرأى الآخر، مشيرا إلى أن ما صدر من كل من أحمد شوبير وأحمد الطيب من شجار على الهواء هو تصرف غير رياضى كان ينبغى تجنبه.

وأضاف عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، أن الرياضة تعنى روح الأخوة وليس العداء، وهى ضد أى تعصب أو إثارة فتنة، ولابد على الرياضيين المشهورين البعد عن التصعب والخلافات والشجار، والمناكفات كى لا يتكرر مشهد الشجار بين الرياضيين على الهواء مثلما حدث مع شوبير والطيب.

من جانبه قال النائب عمرو محمد، عضو لجنة الرياضة بالبرلمان، أن الشجار هو تصرف غير أخلاقى لابد من التحقيق فيه، موضحا أن اللجنة ستطالب بالتحقيق فى هذا التصرف، موضحا أن هذا التصرف غير اخلاقى خاصة أنهم لابد أن يكونوا قدوة.

وأضاف عضو لجنة الرياضة بالبرلمان، أن هذا التصرف سيجعلنا نعيد النظرف فى إعادة الجمهور للملاعب خاصة فى ظل تصرفات التعصب التى تحدث.




موضوعات متعلقة..


- ماسبيرو: وقف التعامل مع شوبير ومنع الطيب من الظهور على الشاشة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة